بعد إثارة الجدل.. هل تزوج محمد رجب من اللبنانية دانا حلبي؟

علي محمد
بعد إثارة الجدل.. زواج محمد رجب من اللبنانية دانا الحلبي

تصدرت أنباء زواج الفنان المصري محمد رجب من الفنانة اللبنانية دانا حلبي حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ ظهور صورهما في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

وبينما لم يصدر أي تأكيد رسمي من قِبل الثنائي بشأن حقيقة زواجهما، إلا أن وسائل إعلام مصرية أكدت، اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، أن الزواج تم منذ شهرين، وذلك بعد علاقة صداقة قوية جمعت محمد رجب بدانا الحلبي وتحولت لقصة حب انتهت بالزواج.

زواج محمد رجب من دانا حلبي

أكدت وسائل إعلام أن الزواج الرسمي بالفعل قد وقع بين الفنان محمد رجب والمطربة دانا حلبي من أكثر من شهرين، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، حرصًا على أن يكون بين المقربين فقط.

ولدت دانا خطيبة محمد رجب، في الكويت عام 1987، واسمها الحقيقي دُنا وعمرها 37 سنة، لديها شقيقة واحدة فقط بعيدة عن مجال الفن والتمثيل، قررت أن تسافر وتعيش في لبنان بعدما أنهت دراستها الجامعية في الكويت بالمدرسة العليا، فقد درست التصميم الداخلي بالجامعة، لتبدأ بعدها مشوارها الفني بالغناء .

محمد رجب ودانا حلبي

زواج محمد رجب من دانا حلبي

بدأت شهرتها في الغناء بأول أغنية لها حملت اسم “بص عليا” وطلت بها من خلال فيديو كليب، وقدمت بعدها عددًا من الأغاني حتى اختفت لفترة، ثم ظهرت بعد ذلك في العديد من الأعمال التلفزيونية. أبرزهم مسلسل “الهيبة” بدور هالة عام 2019، ومسلسل “الحرملك” بدور فريدة عام 2019.

دانا حلبي ومحمد رجب

شاركت دانا أيضًا في  مسلسل “مفتاح القفل” بدور نور عام 2020، وفي مسلسل “الونش” مع خطيبها محمد رجب في 2022 بشخصية كاميليا، وآخر أعمالها مسلسل “كوبرا” الذي طلت فيه بموسم رمضان 2024، مع الفنان محمد إمام من خلال شخصية كارولين.

ربما يعجبك أيضا