بعد إثارتها غضب الجمهور بإعلان دقوا الشماسي.. من هي ملك الحسيني؟

أحمد العشري
ملك الحسيني - إعلان دقوا الشماسي

أثارت الفنانة المصرية الشابة ملك الحسيني، حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في أحد الإعلانات الخاصة بالمنتجعات السياحية، وغنائها أغنية دقوا الشماسي، للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، ولكن بطريقتها الخاص.

طريقة ملك الحسيني في أداء الأغنية، أثار استياء الجمهور، وتوقعوا اعتذارها عن ما حدث في الإعلان، ولكنها قابلت ذلك باستفزازهم وتجاهل غضبهم، بتعبيرها عن سعادتها وانبساطها بكلامهم عن الإعلان.

من هي ملك الحسيني صاحبة إعلان دقوا الشماسي؟

وُلدت ملك الحسيني بالقاهرة، في 5 سبتمبر 1993، ودرست في الجامعة الأمريكية وتخرجت فيها عام 2014.

شاركت ملك الحسيني بالموسم الثاني من برنامج المسابقات ذا إكس فاكتور عام 2015، وكان يعتبر أول ظهور لها على الشاشة، وشاركت بعد ذلك في عام 2017 في الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم بحلم بمكان.

ملك الحسيني والتلفزيون والتمثيل

خاضت ملك الحسيني تجربة العمل مذيعةً ببرنامج نوتة وصل عام 2019، ثم في 2021 شاركت في برنامج آخر وهو غني ع العالي، لتتجه بعد ذلك إلى التمثيل، واختارها المخرج عمرو سلامة للمشاركة بمسلسل بيمبو في نفس العام.

في عام  2022، لفتت الأنظار إليها ولموهبتها بمشاركتها في مسلسل ريفو، وشاركت أيضًا في مسلسل اتزان، وأصدرت عدة أغانٍ لها منها تايه ودوبامين وعلى بالي، لتحقق نجاحًا كبيرًا هذا العام وتثير ضجة بإعلانها دقوا الشماسي.

ربما يعجبك أيضا