بعد إثارتها للجدل.. وعد البحري ترد على منتقديها بسبب «عندية»

أحمد العشري
وعد البحري

حققت عودة وعد البحري بكليب أغنيتها الجديدة “عندية” نجاحًا كبيرًا، وأشاد الجمهور بفكرة الكليب وتصويره وحقق ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة منذ طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأثار كليب عندية جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية عقب طرحه، بسبب مناقشته ملف التنمر ودعوة المرأة بكل صراحة لمواجهة مصاعب حياتها، وفي إحدى الحكايات ظهرت موديل حلقت شعرها بعد انفصالها عن زوجها ما أثار الجدل على السوشيال ميديا واعتبره البعض تناول لحياة الفنانة شيرين عبدالوهاب وتصرفها بعد أزمتها مع طليقها حسام حبيب في حين اعتبره آخرون استغلال لتريند أسما شريف منير بعد حلاقتها لشعرها بالكامل.

كليب عنديه لوعد البحري يثير الجدل

من جانبها، ردت المطربة وعد البحري على هذه الانتقادات، في بيان لها اليوم الأحد 4 فبراير 2024، مؤكدة أن هذا الأمر لم يكن مقصودا على الإطلاق، وأن الموديل بالفعل عانت كثيرًا بعد انفصالها عن زوجها وحلقت شعرها أي أنها كانت تعبر عن مشاعرها الحقيقية لدرجة أنها بكت بشدة أثناء التصوير مما دفعهم لتكرار تصوير المشهد أكثر من مرة.

وأضافت وعد، أنها سعيدة جدا بردود الأفعال التي حققها الكليب وبالرسائل الهامة التي يحملها والتي وصلت بهذه القوة، وتأتي أغنية عندية من كلمات سمير زكي والحان عصام كاريكا وتوزيع محمد هارون وانتاج لايف ستايلز ستوديوز والكليب من إخراج فادي حداد.

ربما يعجبك أيضا