بعد إصابته مع النرويج.. هالاند يثير مخاوف السيتي قبل قمة ليفربول

شكوك حول لحاق هالاند بموقعة مانشستر سيتي وليفربول

محمد ابراهيم الخولي
بعد إصابته مع النرويج.. هالاند يثير مخاوف السيتي قبل قمة ليفربول

تعرض النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي  الإنجليزي لإصابة قوية في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام جزر فارو في مباراة ودية على ملعب أوليفال.

وشارك هالاند في الدقيقة 46 من المباراة، مع انطلاق الشوط الثاني بديلًا لجورجن لارسن، وتحدثت طبيبة المنتخب النرويجي أولا ساند، عن حجم إصابة هالاند قائلة: “لقد كان الأمر مشابهًا لما حدث ضد بورنموث قبل أسبوع ونصف”.

222023 11 16 23 37

حجم إصابة إيرلينج هالاند

وأضافت: “هالاند يعاني من التواء طفيف في كاحله، حيث يكون ضعيفًا بعض الشيء، إنه يؤلم كثيرًا على الفور، ثم يختفي سريعًا”.”.

وتابعت: “الآن سيتلقى إيرلينج هالاند العلاج ثم سيكون هناك راحة وبعد ذلك سنرى حالته صباح الغد”.

إصابة هالاند تثير القلق في مانشستر سيتي

أثارت إصابة النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مع منتخب بلاده بالأمس أمام جزر فارو، مخاوف عديدة داخل الجهاز الفني للسيتزن بقيادة الإسباني بيب جوارديولا خوفًا من ألا يلحق اللاعب بالمباراة المرتقبة أمام ليفربول.

ويلتقي مانشستر سيتي نظيره ليفربول في قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 25 نوفمبر الجاري على ملعب الاتحاد، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

إصابات عديدة في السيتي قبل قمة ليفربول

يٌذكر أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد تلقى أكثر من ضربة موجعة خلال فترة التوقف الدولي الحالي، بعد إصابة حارس مرماه البرازيلي إيديرسون مورايس في مباراة تشيلسي الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4.

وكذلك إصابة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قبل انطلاق فترة التوقف الدولي وخروجه من معسكر منتخب بلاده، بالإضافة إلى لاعب الوسط الإسباني رودري الذي تعرض لإجهاد عضلي أبعده عن المشاركة مع اللاروخا في مباراة قبرص ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية”يورو 2024″ والمقرر إقامتها في ألمانيا، يونيو المقبل.

rodri spain 1200x800 1

ربما يعجبك أيضا