بعد إعلانها دقوا الشماسي.. ملك الحسيني تستفز الجمهور

أحمد العشري
ملك الحسيني - إعلان دقوا الشماسي

حالة من الجدل، أثارها إعلان دقوا الشماسي، أغنية الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، الذي عُرض خلال الأيام الماضية على شاشات التلفزيون، وقدمته فتاة تدعى ملك الحسيني، صاحبة الإعلان، ليفاجأ الجميع، اليوم الأحد 24 مارس 2024، باستفزازها للجمهور وتجاهلها الاننقادات.

ونشرت ملك الحسيني، مجموعة صور من كواليس تصوير إعلان دقوا الشماسي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتكشف بنفسها عن كواليس التصوير، معبرة عن سعادتها بالتجربة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Malak (@its.malak)

ملك الحسيني صاحبة إعلان دقوا الشماسي

كتبت ملك الحسيني، صاحبة إعلان دقوا الشماسي، على صور الكواليس التي نشرتها، أنها تريد أن تقول إنها لمدة 3 أيام كانت تقرأ الرسائل والتعليقات التي أرسلها الجميع لها، ولا تستطيع الرد على كل شخص.

وأشارت ملك الحسيني إلى أن دعم الجميع وكلامه عنها وعن إعلان أغنية دقوا الشماسي، يسعدها كثيرًا،  ويجعلها فخورة بكل “بروجيكت” قدمته وكل خطوة أخذتها في حياتها، حتى وصلت إلى هذه التجربة.

إعلان دقوا الشماسي يثير الجدل

إعلان دقوا الشماسي، الذي يعتبر إعلانًا ترويجيًا لمنتجع سياحي، أثار ضجة كبيرة نتيجة استخدام أغنية دقوا الشماسي الشهيرة التي قدمها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في فيلم أبي فوق الشجرة عام 1969.

وتعرضت ملك الحسيني، صاحبة الإعلان، لانتقادات حادة وهجوم لاذع، حيث اعتبر البعض أداؤها للأغنية غير ملائم ولا يتناسب مع شهرة الأغنية وتاريخها الفني، حتى وصل الأمر إلى إعلان أسرة المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، اللجوء إلى القضاء للحفاظ على تراث العندليب الأسمر.

ربما يعجبك أيضا