بعد إيقافه 3 مباريات.. هل يشارك الشناوي أمام الزمالك؟

أحمد خيري
محمد الشناوي - الأهلي المصري

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إيقاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، 3 مباريات.

وتعرض قائد الأهلي للطرد خلال مباراة فريقه أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وتلقى الحارس البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بسبب ضرب للمدافع أحمد حكم أمام أعين حكم المباراة.

العقوبة الثانية لمحمد الشناوي بسبب الطرد

تعد عقوبة رابطة الأندية ضد الشناوي بالإيقاف 3 مباريات وتغريمه 25 ألف جنيه، هي الثانية ضد الحارس، بعدما أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ عن توقيع عقوبة مالية ضد قائد الفريق بسبب ما بدر منه خلال مباراة سموحة.

وأشار المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، عقب المباراة إلى غضبه من تصرف الشناوي، مؤكدًا أنه تصرف بدون داع، ويجب على الحارس أن يكون قدوة لبقية اللاعبين، خصوصًا في حالات المضايقات والضغط عليه من لاعبي الخصم.

هل يشارك الشناوي في مباراة السوبر؟

سيجري إيقاف حارس مرمى الأهلي 3 مباريات بالدوري المصري فقط، وفقًا للائحة رابطة الاتحاد المصري لكرة القدم، التي تنص على أن البطاقات الملونة التي يحصل عليها اللاعب في أي بطولة محلية، لا تؤثر في موقف اللاعب من بقية البطولات.

 ويعني ذلك غياب الشناوي في الثلاث مباريات المقبلة للأهلي في بطولة الدوري المصري فقط، ويحق له المشاركة في نهائي كأس السوبر المصري ضد الزمالك، والمقرر له يوم 5 مايو المقبل، في الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يستضيف ملعب محمد بن زايد في الإمارات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة 5 مايو 2023، في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة و8:30 بتوقيت مكة المكرمة و9:30 بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر نقل مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولات المصرية، وكذلك من خلال شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

اقرأ أيضًا: تقارير ألمانية تكشف عن اللاعبين المتسببين في إقالة ناجلسمان

ربما يعجبك أيضا