رائدة الأعمال الأمريكية كايلي جينر تغير اسم ابنها بسبب تهمة غريبة

أماني ربيع

نشرت كايلي مقطع فيديو مدته 9 دقائق على يوتيوب بعنوان "To Our Son" يستعرض كل مراحل ولادة ابنها.


أعلنت رائدة الأعمال الأمريكية، كايلي جينر، تغيير اسم ابنها من مطرب الراب ترافيس سكوت، دون الكشف عن الاسم الجديد الذي اختارته، وذلك بعد اتهامها بسرقة الاسم.

حسب مجلة بيبول كشفت كايلي، عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع إنستجرام، عن أن ابنها، الذي أنجبته الشهر الماضي لم يعد اسمه “وولف” بعد الآن، وقالت: “أردت فقط مشاركة ذلك، لأنني أرى اسم وولف باستمرار في كل مكان”.

WhatsApp Image 2022 03 22 at 11.15.27 AM

تهمة “سرقة الاسم”

ووجهت الاختصاصية الاجتماعية، تامي هيمبرو، تهمة إلى كايلي جينير، بسرقة اسم ابنها وولف البالغ 6 سنوات، الذي أطلقته جينر على مولودها الجديد. ووجه الكثيرون سهام غضبهم إلى كايلي واعتبروا تصرفها غير لائق. ورأى بعض المختصين القانونيين أنه لا توجد تهمة تسمى “سرقة الاسم”، لأنه لا يحق لأحد امتلاك حقوق ملكية أو الاحتفاظ بالحقوق الحصرية لاستخدام اسم، ما لم يكن مسجلاً بعلامة تجارية.

وقبل الإعلان عن تغيير الاسم، نشرت كايلي مقطع فيديو مدته 9 دقائق على يوتيوب بعنوان “To Our Son”، الذي يستعرض كل مراحل الولادة، مع تسجيل صوتي لطفل صغير يولد، وانتشر مقطع لوالدة ترافيس سكوت، واندا ويبستر، التي أشادت بكايلي لكونها أمًّا رائعة، وقالت: “أنا سعيدة لأنك والدة أحفادي، أحب الطفل جاك وأتمنى لك التوفيق”.

ويعتقد معجبو ترافيس أن اسم بيبي جاك الذي ورد في حديث واندا، ربما يكون اسم الطفل الجديد، بحسب مجلة كوزموبوليتان.

ربما يعجبك أيضا