بعد استبعاده.. ويسلي سنايبس يسخر من نسخة Blade الجديدة

محمد الجرزاوي
ويسلي سنايبس

سخر الفنان العالمي ويسلي سنايبس، صاحب شخصية “بلايد” الشهير في عالم مصاصي الدماء “Blade” الذى عرض لسنوات طويلة في دور العرض وحقق نجاحًا جماهيرًا كبير، مشيرا إلى اختفاء الكثير من التفاصيل الخاصة بالفيلم وكثرة الأزمات والمشاكل داخل طاقم العمل.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “فاريتي” الاثنين 17 يونيو 2024، فإن النجم العالمي ويسلي سنايبس، أكد ان طاقم العمل الخاص بالفيلم يتخلله الكثير من الازمات بعد إعلان خروج المخرج يان ديمانج من الفيلم الجديد وتعيين كاتب السيناريو إريك بيرسون صاحب أعمال “The Fantastic Four، وBlack Widow، وThor: Ragnarok”.

النجم ماهرشالا علي

النجم ماهرشالا علي

النجم ماهرشالا علي

من المقرر ان يلعب النجم الحائز على جائزة الأوسكار ماهرشالا علي، دور صياد مصامي الدماء الجديد في الفيلم القادم في يونيو 2025، وسبق وسخر سنايبس في تغريدة عبر موقع أكس، قائلاً: “لورد لورد لورد، لا يزال الناس يبحثون عن الصلصة السرية، إن سائري النهار يجعلون الأمر يبدو سهلاً، أليس كذلك؟”.

وأعلنت شركة مارفل عن فيلم “Blade” الجديد مع ماهرشالا في يوليو 2019، وكان بسام طارق أول مخرج ينضم إلى المشروع، كما تم الإعلان عن العديد من كتاب السيناريو، من كاتبة فيلم Watchmen ستايسي أوسي-كوفور إلى مايكل ستاربيري.

ربما يعجبك أيضا