بعد استعادة الوعي.. نقل أحمد رفعت إلى مستشفى بالقاهرة

نقل أحمد رفعت إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة بعد استعادة الوعي

بعد استعادة الوعي.. نقل أحمد رفعت إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة

أصدرت مستشفى زمزم بمحافظة الإسكندرية المصرية، والتي يمكث بها أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، بيانًا عن حالة اللاعب يفيد بنقله إلى القاهرة بعد استقرار حالته الصحية واستعادة الوعي.

وكان أحمد رفعت قد سقط بشكل مفاجئ خلال مباراة مودرن فيوتشر أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز يوم 11 مارس، مغشيًّا عليه دون أي تدخلات، وهو ما أثار حالة من الرعب بين الجميع، بعدما فقد اللاعب الوعي وظل على أجهزة التنفس الصناعي حتى الأيام القليلة الماضية.

refaat 1

بيان مستشفى زمزم حول أحمد رفعت

كشفت مستشفى زمزم عن نقل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر إلى القاهرة اليوم الأربعاء 27 مارس 2024، في تمام الواحدة صباحًا.

وجاء بيان مستشفى زمزم كالآتي: تكليلاً لمجهودات الطواقم الطبية في مستشفى زمزم، تم نقل اللاعب أحمد رفعت الساعة 1 صباحًا إلى القاهرة وذلك بناءً على رغبة اللاعب وأسرته، بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد واستعادة الوعي بشكل كامل وطبيعي.

وأضاف: كما تم استقرار كافة العلامات الحيوية للحالة وذلك بتنسيق بين إدارة نادي مودرن فيوتشر والطاقم الطبي المسؤول عن الحالة بوحدة العناية المركزة بالمستشفى

zamzam

بيان نادي مودرن فيوتشر

أصدر نادي مودرن فيوتشر بيانًا جاء كالآتي:

بحمد الله وفضله ثم دعوات الشعب المصري، يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس عن ختام المرحلة الأولى لعلاج أحمد رفعت لاعب الفريق الأول والمنتخب الوطني وخروجه من مستشفى زمزم بالإسكندرية ونقله إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة لاستكمال رحلة العلاج والفحوصات

وأتم: وينتهز نادي مودرن فيوتشر الفرصة ليشكر الطاقم الطبي الذي قام بعلاج أحمد رفعت خلال الفترة الماضية، أعانهم وحفظهم الله.

fut

ربما يعجبك أيضا