بعد افتتاحه أمم إفريقيا.. محمد رمضان يخطو نحو العالمية مع وسيم SAL صليبي

أحمد العشري
محمد رمضان

يخطو الفنان محمد رمضان نحو العالمية بتعاقده مع المنتج اللبناني وسيم SAL صليبي ليتولى مهام إدارة أعماله، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في مشواره الفني المصري والعربي.

ولفت محمد رمضان الأنظار بمشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا والنشيد الرسمي للبطولة، في أجدد تعاون فني بينه وبين وسيم SAL صليبي بعد سلسلة من النجاحات التي جمعتهما منها أغنية “جو البنات”، الأغنية الرسمية الخاصة بمهرجان الجونة السينمائيّ بدورته الخامسة، وأغنية “TMO” التي جمعته بالعالمي Maître Gims وعصام النجار.

محمد رمضان

محمد رمضان

خطوات جديدة لمحمد رمضان نحو العالمية

يتوج محمد رمضان سلسلة النجاحات الفنية التي جمعته مع وسيم SAL صليبي، ليوقع النجم المصري عقد إدارة أعمال مع شركة SALXCO واحدة من أسرع شركات إدارة الأعمال نموًا على مستوى العالم.

وضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعتها SALXCO، والتي أسسها المنتج الموسيقي اللبناني العالمي وسيم SAL صليبي ويشغل منصب الرئيس التنفيذي فيها، فتح آفاق جديدة للنجم محمد رمضان على نطاق عالمي بخاصة أن الشركة تميزت بإدارة أعمال أهم النجوم العالميّين مثل The Weeknd و French Montana و Bebe Rexha و Swedish House Mafia ومغنية الراب M.I.A.

محمد رمضان

محمد رمضان

من جانبه، أعرب محمد رمضان، في بيان صحفي له اليوم الخميس 18 يناير 2024، عن فخره بانضمامه إلى شركة SALXCO، وأثنى على الاحترافية العالية التي تتمتع بها الشركة التي تدير أعمال أشهر نجوم الغناء في العالم قائلاً :”إنه لشرف كبير لي أن أكون جزءاً من عائلة SALXCO، وسعيد جداً بهذه الخطوة الفنية الجديدة ولما يمكن أن نحققه معًا، بخاصةً أن آفاق هذه الشركة تُحاكي طموحاتي ورؤيتي الفنية، ولا شك أننا سنسعى معًا لتقديم أعمال جديدة ومتميزة بهدف إيصال الموسيقى العربية الإفريقية إلى كل أنحاء العالم، وأنا أتطلع إلى المستقبل بكل تفاؤل وحماس”.

تعليق وسيم SAL صليبي على انضمام محمد رمضان لشركته

عبر وسيم SAL صليبي عن حماسه لانضمام محمد رمضان قائلاً: “نعتز كثيرًا بالتعاون الفني مع النجم المصري الذي يتمتع بحضور فني استثنائي وقاعدة جماهيرية كبيرة وهوية فنية بمواصفات عالمية، ونحن سنقدم له الدعم الكامل من خلال شركتنا وفريق عملنا المُحترف بهدف تثبيت صورته الفنية عالمياً”.

وأضاف صليبي: “نحن فخورون بالتعاون المميز في إطلاق النشيد الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية ولإطلالة محمد رمضان في حفل الافتتاح في أبيدجان، ونستعد لمزيد من التعاونات والمفاجآت والإصدارات الموسيقية قريبًا”.

ربما يعجبك أيضا