بعد الاعتداء على زوجته.. توم هانكس يصرخ في معجبيه «فيديو»

أماني ربيع

صرخ النجم توم هانكس في وجه معجبين متحمسين، وهرع لحماية زوجته ريتا ويلسون التي تعرضت للاعتداء خلال تواجدهما في مدينة نيويورك أمس الأربعاء.

استدار هانكس (65 عامًا)، ليصرخ في الحشد المتحمس: “تراجعوا، زوجتي، ضربوا زوجتي”، بعد أن هوجم من قبلهم وهو وزوجته خارج مطعم وسط مدينة نيويورك، ثم هرع لسؤال زوجته الممثلة إذا ما كانت بخير، وركض الاثنان بسرعة إلى سيارة تنتظرهما.

عشاء هادئ تحول إلى شجار

كان الزوجان يتناولان العشاء معًا بعد حضور عرض ترويجي لفيلم “إلفيس” في وقت سابق من المساء، حيث ينخرط هانكس حاليًا في الترويج لفيلمه الذي يتناول سيرة حياة نجم الروك أند رول إلفيس بريسلي، ويلعب فيه دور مدير أعماله الكولونيل توم باركر.

توم هانكس مستاء

توم هانكس مستاء

توم هانكس غاضب

توم هانكس غاضب

زوجة توم هانكس تركض بعديدا عن الحشد العدواني

زوجة توم هانكس تركض بعديدا عن الحشد العدواني

في وقت سابق من من نفس اليوم ظهرًا، ظهر توم هانكس بجسد هزيل في قميص واسع وقبعة بيسبول، بينما كان متوجهاً في نزهة فردية حول مانهاتن وسط مخاوف متزايدة بشأن صحته، بعد أن ظهر في مقطع فيديو خلال جولة ترويجية لفيلمه إلى جانب المخرج باز لورمان ويديه ترتجف بشكل واضح، وغير قادر على التحكم في ذراعه.

توم هانكس بنحافة ملحوظة

توم هانكس بنحافة ملحوظة

 

هل فقد توم هانكس وزنه لأجل دور جديد؟

يعرف توم باتجاهه لتقديم تنازلات مرهقة من أجل أفلامه، وسبق وفقد الكثير من وزنه من أجل دوره في فيلم “فلاديلفيا” الذي أدى فيه دور مصاب بالإيدز، وحصد عنه جائزة الأوسكار، وكذلك دوره في فيلم “كاست أواي”، لذا لم يعرف بعد إذا ما كانت نحافته الزائدة مؤخرًا من أجل دور جديد أم لا.

يذكر أن توم هانكس وريتا ويلسون متزوجان منذ 34 عامًا ولديهما ولدان، شيت، 31 عامًا، وترومان، 25 عامًا، والتقيا لأول مرة في مسلسل Bosom Buddies على قناة ABC عام 1981 وأصبحا صديقين قبل أن يقعا في الحب ويتزوجا لاحقًا.

ربما يعجبك أيضا