بعد الانفصال.. سلاف فواخرجي تكشف عن مفاجأة في علاقتها بوائل رمضان

أحمد العشري
سلاف فواخرجي

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن أسباب انفصالها هي وزوجها المخرج والممثل وائل رمضان، القرار الذي أعلنا عنه العام الماضي.

وقالت سلاف فواخرجي خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة المذاع عبر قناة ON، أمس الثلاثاء 2 يناير 2024، إن القرار الذي أعلنا عنه العام الماضي انفصال وليس طلاق، مشيرة إلى أنهما لم يتطلقا حتى الآن.

سلاف فواخرجي تتحدث عن كواليس انفصالها عن زوجها

أضافت سلاف أنها وزوجها انفصلا ولكنهما طوال الوقت مع بعضهما؛ لأن بينهما أولاد وأسرة، وقبل أن يكونا زوجين فهما أصدقاء، مشيرة إلى أن وائل بالنسبة لها ليس زوجًا فقط، ولكنه بمثابة أخ وصديق وأب، وما قدمه لوالديها كان شيئًا عظيمًا، حسب وصفها.

وفيما يخص إقامتها مع وائل رمضان في بيت واحد رغم الانفصال، قالت سلاف فواخرجي، إن معظم الوقت يعيشان مع بعضهما في نفس البيت، وعندما فكرا في الموضوع كان القرار رباعيًا مع أولادهما، وكانت رؤيتهم أنه من الممكن أن يكون هذا الانفصال مفيدًا لفترة معينة ولصالحهم.

483220 0

يذكر أن الفنان وائل رمضان أثار الجدل العام الماضي بعد تصريحاته بشأن علاقته بالفنانة سلاف فواخرجي، وقال إنه يعيش مع سلاف فواخرجي بنفس المنزل بعد أن انفصل عنها، وذلك من أجل تقييم العلاقة ومعرفة ما اذا كانت ستستمر أم سيحدث الطلاق، وذلك حسب تصريحاته في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات.

ربما يعجبك أيضا