بعد التتويج في أستراليا.. سبالينكا تطمح للفوز في دبي

حسام الدين صالح
أرينا سبالينكا - تنس - بطولة أستراليا المفتوحة

قالت لاعبة التنس أرينا سبالينكا بطلة أستراليا المفتوحة إنها بالفطرة حريصة على السعي دوما من أجل تحقيق النجاح وإنها أصبحت مدمنة على إحساس الفوز بينما تستعد للعودة للمنافسة في بطولة دبي هذا الأسبوع.

وفازت اللاعبة القادمة من روسيا البيضاء (25 عاما) بثاني لقب في البطولات الأربع الكبرى خلال مسيرتها بعد الانتصار 6-3 و6-2 على الصينية تشينغ قينوين في الشهر الماضي لتصبح أول لاعبة خلال 11 عاما تحتفظ باللقب في ملاعب ملبورن بارك وقالت إنها لا تفكر مطلقا في الاسترخاء بعد هذا الإنجاز.

وقالت سبالينكا التي ستبدأ مسيرتها في بطولة دبي غدا الثلاثاء في مواجهة دونا فيكيتش “أنوي الاستمرار فيما أقوم به والاستمرار في القتال والاستمرار في العمل. وبعد انتهاء مسيرتي سأنظر للخلف وأقول.. ما هذا. لقد نجحت في تحقيق كل هذا الانجاز. هذا مذهل.”

وأضافت اللاعبة: “لست من النوع الذي يتوقف بعد تحقيق الفوز. أنا مدمنة على الانتصارات. أعتقد أن هذا جزء من طبيعتي وأنا لا أتوقف عن السعي والعمل وأتمنى الاستمرار في تحقيق الانتصارات.”

ونتيجة لاستقرار مستوى أدائها بدرجة كبيرة وصلت سبالينكا لقبل النهائي على الأقل في آخر ست بطولات كبرى وقالت إن قرارها بالاستغناء عن طبيبها النفسي في 2022 لعب دورًا حاسمًا في تقدمها.

وقالت اللاعبة عن ذلك: “أعتقد أنك أكثر من يفهم نفسك.. كان هذا أفضل قرار أولا. من الصعب الجزم لأنها كانت عملية طويلة. في النهاية أنا من قدمت أكبر مساعدة لنفسي بعد أن بدأت في التفكير بنفسي في حل مشكلاتي وعدم الاعتماد على الآخرين في ذلك. أعتقد أن هذا جلب لي الكثير من الثقة الإضافية بالنفس والمزيد من الاستقلالية.”

ربما يعجبك أيضا