بعد التسريبات.. شقيق شيرين عبدالوهاب يتوعد حسام حبيب

أحمد العشري
شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على حسام حبيب

عبر شقيق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب “محمد” عن غضبه الشديد من التسجيل الصوتي المُسرب الذي تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان حسام حبيب وهو يتهم فيه أهل شيرين ومنهم شقيقها بضربها وظلمها، وأنهم السبب في كل الأمور السلبية التي وصلت إليها.

ونشر شقيق شيرين عبدالوهاب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورًا كتب فيه توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه “سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي”، حسب كلامه.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

شقيق شيرين يتوعد

أضاف محمد عبدالوهاب أن ثاني شئ هو أن صاحب التسجيل الصوتي أيًا كان شخصه يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرته من أجل دوافع مغرضة، وثالثًا دون الخوض في تفاصيل جميع الاتهامات، ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعًا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالًا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها، سواء فيما يخص حياتها الشخصية أو العملية.

وتابع: “نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره، حفاظًا علي سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية”.

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على حسام حبيب

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على حسام حبيب

تسريب صوتي لحسام حبيب

أشار حسام خلال تسريب صوتي تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل، إلى أن شيرين تتعرض لظلم كبير من أهلها، حيث أنها تمر بمرحلة نفسية سيئة بسبب ضغوطات أهلها مما أدى لتأجيل طرحها الأغاني، كما أن أهلها طرحوا أغاني لوقوعها في مشكلة مع شركة روتانا، بالإضافة إلى هجوم شقيقها عليها في غرفة النوم برفقة 20 رجلًا، وقام بضربها وكسر ضلعها وإسقاطها على الأرض.

منشور شقيق شيرين عبدالوهاب

منشور شقيق شيرين عبدالوهاب

وأكد الفنان المصري نفسه صحة هذه التسريبات ولكن قال إنها قديمة، وتحدث خلالها عن قيام أسرة شيرين باستغلالها، وقيام شقيقها ببيع منصاتها الرسمية عبر وسائل التواصل بتوكيل مُلغى.

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

وقال حسام نصًا عن أسرة شيرين: “دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟ واستولوا على بيوتها وعلى فلوسها وعلى طاقتها، والأغاني خلصانة بس هي في حالة انتوا مش فاهمينها، منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي بيدبح، الله يكون في عونها ويوقفها على رجليها”.

ربما يعجبك أيضا