بعد الزيارة التاريخية من مجلس الأهلي.. موقف الزمالك من غرامة كهربا

موقف الزمالك من غرامة كهربا بعد زيارة مجلس الأهلي.. مصدر يوضح

محمد ابراهيم الخولي
بعد الزيارة التاريخية من مجلس الأهلي.. موقف الزمالك من غرامة كهربا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن موقف الأبيض من الغرامة المستحقة للنادي ضد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد الزيارة التاريخية من مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب إلى النادي الأبيض أمس الأول الأحد 19 فبراير 2024.

وأكد المصدر، في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن الجلسة التي جمعت حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم تشهد الحديث عن أي شيء يخض غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأحمر، مشيرًا إلى أن الحديث كان على العلاقة التاريخية بين الناديين وضرورة رد الزيارة في أقرب فرصة.

Capture.PNG7777

موقف الزمالك من غرامة كهربا

أشار المصدر إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لم يغير موقفه بشأن غرامة محمود عبد المنعم كهربا، حيث سيحصل عليها  كاملة وبالفوائد كما هو معلن من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضاف أن الزمالك لم يوافق على تقسيط الغرامة أو الحصول عليها بالجنيه المصري، مشيرًا إلى أن الأهلي ليس طرفا في الأزمة من الأساس حتى يتم مناقشة الأمر خلال الزيارة.

محمود كهربا لاعب الأهلي 1

زيارة مجلس الأهلي للزمالك

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على دعوته الكريمة لزيارة ناديه، وأعرب عن سعادته بحسن الاستقبال والاستضافة، لافتًا إلى أن الزيارة تأجلت بسبب الظروف التي ألمت بالنادي ووفاة الوزير العامري فاروق..

وأكد الخطيب أن علاقة الأهلي بالزمالك تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وأنها تظل راسخة وثابتة، ولن ينال منها الأفراد حتى لو حدثت على فترات بعض الأمور غير المألوفة أحيانًا ونادرًا.

121212

ربما يعجبك أيضا