بعد السقوط أمام مانشستر سيتي.. مدرب توتنهام يهاجم الجماهير واللاعبين

بوستيكوجلو مدرب توتنهام ينتقد عقلية لاعبي النادي وجماهيره بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي

بوستيكوجلو يفتح النار على لاعبي وجماهير توتنهام بعد الهزيمة من مانشستر سيتي

انتقد الأسترالي أنجي بوستيكوجلو المدير الفني للفريق الأول بنادي توتنهام عقلية لاعبي الفريق وجماهيره بعد الهزيمة بثنائية نظيفة أمام مانشستر سيتي أمس الثلاثاء 14 مايو 2024، والتي قضت على آمال الفريق اللندني في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

وقبل المباراة قال بوستيكوجلو إن فريقه ليس منشغلًا بالمنافسة بين مانشستر سيتي وأرسنال على لقب الدوري، معتبرًا مواجهة السيتيزن بمثابة تحدِ من نوع خاص لتقييم فريقه أمام حامل اللقب والفريق الأفضل في البطولة.

توتنهام ومانشستر سيتي 2

توتنهام ومانشستر سيتي 2

غضب بوستيكوجلو بعد المباراة

نفى أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام، قبل مباراته أمام مانشستر سيتي بالأمس، ترديد فكرة أن أغلب جماهير الفريق تتمنى الهزيمة من أجل تبديد آمال الغريم التقليدي أرسنال في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي..

ولكن بعد المباراة والخسارة أمام مانشستر سيتي، خرج بوستيكوجلو عن صمته قائلًا: الساعات الماضية كشفت لي مدى هشاشة الوضع، أنا محبط للغاية..

وعندما سُئل عما إذا كان إحباطه يرجع إلى الجماهير التي بدت وكأنها تحتفل بهزيمة فريقها، بسبب أن تلك النتيجة تصب ضد مصلحة أرسنال غريمهم التقليدي، ترك بوستيكوجلو الصحفيين، وسط حالة من الحيرة، خاصًة بعدما رأى جماهير فريقه تحتفل رفقة جماهير السيتي.

بوستيكوجلو

بوستيكوجلو

توتنهام يفقد فرصة التواجد في دوري أبطال أوروبا

أنهت خسارة توتنهام أمام مانشستر سيتي مساء أمس، آماله في احتلال المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا، رغم أنها نتيجة رحب بها مشجعو الفريق حتى لا يرون فريقهم يقدم هدية ضخمة للغريم اللدود أرسنال..

ويحتاج توتنهام إلى نقطة واحدة أمام شيفيلد يونايتد يوم الأحد المقبل لضمان المركز الخامس والتأهل للدوري الأوروبي.

توتنهام ومانشستر سيتي

توتنهام ومانشستر سيتي

ربما يعجبك أيضا