بعد الصفعة.. تعرف على شروط وموعد حفل عمرو دياب في دبي

علي محمد
بعد حادثة القلم.. تعرف على شروط وموعد حفل عمرو دياب في دبي

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل جديد في الإمارات، وذلك على مسرح كوكاكولا أرينا، دبي يوم 18 يونيو الجاري.

يُقام حفل عمرو دياب في دبي يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دبي، ومن المقرر أن يقدم دياب خلال الحفل، باقة مميزة من أغنياته المحببة لدى جمهوره، بالإضافة إلى أغنية جديدة سيقدمها للجمهور مفاجأة.

حفل عمرو دياب في دبي

يحيي الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائيًا ضخمًا في إمارة دبي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، وتنطلق فعاليات الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على مسرح كوكاكولا أرينا، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي

تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي

وجاءت شروط حضور حفل عمرو دياب كالتالي:

-ممنوع دخول من هم أقل من 16 عامًا إلا بصحبة شخص بالغ.
-يجب على الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 شهرًا حجز تذكرة صالحة.
-ممنوع دخول من هم أقل من 21 عامًا.
-يجب أن تلتزم بقواعد وأنظمة المكان.

وكان الفنان عمرو دياب أثار الجدل في الأيام القليلة الماضية، بعد ظهوره في أحد الفيديوهات وهو يصفع معجبًا أراد التصوير معه على وجهه.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي 2024

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في دبي، عن أسعار تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي، وتفاوتت أسعارها حسب فئة المقعد.

-الفئة الأولى، 995 درهم إماراتي.
-الفئة الثانية، 695 درهم إماراتي.
-الفئة الثالثة، 595 درهم إماراتي.
-الفئة الرابعة، 395 درهم إماراتي.
-الفئة الخامسة، 295 درهم إماراتي.
-الفئة السادسة، 195 درهم إماراتي.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي 2024

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي 2024

أزمة عمرو دياب

أثارت الواقعة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتدى الفنان عمرو دياب بالضرب على شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف.

ولفت هذا التصرف انتباه الكثيرين، ما بين مدافع عن تصرف عمرو دياب بدعوى التعرض لمضايقات من قبل الشاب، وبين منتقد لتصرفه مبررين ذلك بعدم جواز استخدام العنف مهما كانت الظروف.

دفاع عمرو دياب

أكد دفاع عمرو دياب أن الشاب قام بمضايقته ومحاولة التقاط صور معه بشكل غير لائق، مما دفع عمرو دياب إلى دفعه بالقلم. وقد حرر محضرًا ضد الشاب متهماً إياه بالتعدي والإثارة.

ونفي الشاب سعد أسامة تعرضه لأي سلوكيات غير لائقة من قبل عمرو دياب، مؤكدًا أنه كان يحاول التقاط صورة سيلفي معه بشكل طبيعي، وفوجئ بضربه من قبل الفنان. وقد تقدم هو الآخر ببلاغ ضد عمرو دياب متهماً إياه بالاعتداء.

ربما يعجبك أيضا