بعد انسحاب الزمالك.. ما مصير مباراة السوبر المصري؟

أحمد خيري
ما مصير مباراة السوبر المصري؟

كشف مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مصير بطولة كأس السوبر، عقب قرار الزمالك بعدم المشاركة في المباراة.

وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، اعتذار الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عن المشاركة في مباراة السوبر المصري ضد الأهلي، المقرر إقامتها في الإمارات، بسبب قرارات إيقاف تنفيذ عقوبة لجنة الانضباط ضد لاعب الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، لحين الفصل في الأمر.

ما مصير كأس السوبر المصري؟

أشار عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، إيهاب الكومي، إلى أن مباراة السوبر ستقام في موعدها بمشاركة ناد آخر، غير الزمالك، وتنتظر الجبلاية اخطارًا رسميًّا من الفارس الأبيض بعدم المشاركة، من أجل إعلان الفريق البديل.

وأضاف أن لوائح بطولة كأس السوبر المصري تعطي الأحقية لنادي بيراميدز في بطولة السوبر المصري بصفته وصيف بطولة الدوري في النسخة الماضية، خلف الزمالك الذي فاز بلقب الدوري، مشددًا على أن الاتحاد تواصل مع الفريق السماوي من أجل الحصول على موافقته بالفعل.

موعد مباراة السوبر المصري

من المقرر أن يستضيف ملعب محمد بن زايد في الإمارات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة 5 مايو 2023، في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة و8:30 بتوقيت مكة المكرمة و9:30 بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر نقل مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولات المصرية، وكذلك من خلال شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

ربما يعجبك أيضا