بعد تأجيله بسبب أحداث غزة.. موعد عودة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133

موعد عودة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133

عمر رأفت
موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل قيامة عثمان

تسببت أحداث غزة خلال الفترة الماضية في تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 الذي يترقبه عدد كبير من المشاهدين من شتى أنحاء العالم.

وقالت قناة atv التركية، أمس السبت 21 أكتوبر 2023، إن قرار التأجيل يأتي بسبب الأحداث المؤسفة والمؤلمة في قطاع غزة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133

يترقب عدد كبير من الجماهير ومحبي المسلسلات التركية موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133، التي كانت من المقرر أن يتم عرضها يوم الأربعاء الماضي، ولكن الأحداث الأخيرة حالت دون ذلك.

ويعود مسلسل قيامة المؤسس عثمان في الموسم الخامس والأخير بعودة قوية، بعد النجاح الكبير الذي حققه في المواسم الأربع الماضية.

ومن المقرر عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة، ويعاد عرض الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية ظهرا.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

يضم مسلسل قيامة عثمان عددا كبيرا من نجوم وأبطال الدراما التركية، وهم بوراك أوزجيفيت، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، واركان افجي، وروزغار اكسوي.

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي القناة: نايل سات.

تردد القناة: 10865.

جودة القناة: HD.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

بداية عرض مسلسل قيامة عثمان

بدأ عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس الأربعاء 4 أكتوبر 2023، ويعرض على قناة ATV التركية، ويبث الجزء الخامس من مسلسل عثمان “مترجمًا للعربية”، عبر شبكة قنوات قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.

ويحظى المسلسل بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يشهد الموسم الخامس العديد من الأحداث المثيرة، منها الصراع بين عثمان والبيزنطيين، ومحاولة أعدائه من الداخل تقويض حكمه.

وقد حققت السلسلة نجاحًا كبيرًا خلال المواسم الأربعة الماضية التي جعلت المسلسل من أفضل المسلسلات والأعمال التركية بصفة عامة.

عدد حلقات مسلسل قيامة عثمان

تم عرض الجزء الأول من مسلسل قيامة عثمان في نوفمبر عام 2019، واستمر حتى يونيو عام 2020، واحتوى على 27 حلقة، يضم العمل بطولة بوراك اوزجفيت ومجموعة من الممثلين الآخرين، واستمر عرض المسلسل لمدة ثلاثة مواسم حتى الآن.

وبلغ عدد الحلقات الكلية حتى الآن 91 حلقة، تضمن الموسم الثاني 37 حلقة، وبلغ عدد حلقات الموسم الثالث حتى الآن 27 حلقة، وتتراوح مدة كل حلقة بين 120 و140 دقيقة، يتم عرض المسلسل كل أسبوع يوم الأربعاء على قناة إي تي في في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا.

تعمل قناة إي تي في التركية على عرض الحلقة 134 من مسلسل “المؤسس عثمان” في بداية شهر نوفمبر المقبل في يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً باللغة التركية.

 

 

ربما يعجبك أيضا