بعد تأجيل طويل.. تفاصيل عودة أديل للغناء على مسرح الكولسيوم

أماني ربيع

أعلنت أديل موعد حفلاتها الغنائية الجديدة في مسرح الكولسيوم بمدينة لاس فيجاس، بعد تأجيلها رغم بدء التحضيرات لها قبل فترة طويلة.

عبر حسابها بموقع إنستجرام، أوضحت أديل أسباب تأجيل الحفلات خلال الفترة الماضية، على أمل أن تقدمها الآن بشكل أفضل للجمهور، واعتذرت لمحبيها عن تأخر الحفلات مؤكدة أنها ستقدم لهم الأفضل في عطلة الأسابيع المقبلة.

أديل تعلن موعد حفلاتها بالكولسيوم

وقالت أديل: “الكلمات لا يمكنها توضيح مدى سعادتي لتمكني من الإعلان أخيرًا، عن جدول الحفلات الجديدة، التي شعرت بالحزن بسبب إلغائها في وقت سابق”.

وأضافت النجمة البريطانية: “متحمسة للغاية، وأدرك أن قرار التأجيل كان أمرًا سيئًا من ناحيتي تجاهكم، وسأكون دائمًا آسفة لذلك، لكنني أعدكم أن أكون معك في مثل هذه المساحة كل أسبوع، وسأقدم لكم أفضل ما لدي، شكرًا على صبركم، أحبكم أديل”.

أديل 1

منشور أديل على إنستجرام

تفاصيل حفلات أديل بمسرح الكولسيوم

وأوضح الموقع الرسمي لأديل تفاصيل وجدول حفلاتها بمسرح الكولسيوم في لاس فيحاس، بعد جدولة الحفلات السابقة بالإضافة إلى ثمانية حفلات أخرى تبدأ يوم 18 نوفمبر 2022، وتنتهي في 25 مارس 2023.

أولوية حضور الحفلات ستكون لحاملي تذاكر الحفلات المؤجلة والتي كان من المفترض إقامتها بدءًا من 12 يناير حتى 6 إبريل 2022، وظلوا في قائمة الانتظار طوال هذه الفترة.

يذكر أن أديل أعلنت عبر مقطع فيديو على إنستجرام تأجيل حفلاتها بمسرح الكولسيوم، والتي كانت ستقدمها الجمعة والسبت أسبوعيًّا، وذلك بسبب عدم جاهزية العرض بعد تعرض نصف طاقم العمل للإصابة بكورونا.

 

ربما يعجبك أيضا