بعد تبرأة المتهمين بالنصب عليه.. صبري عبدالمنعم يكشف لـ«رؤية» موقفه من الحكم

بعد خروجه من المستشفى.. صبري عبدالمنعم يطمئن جمهوره على حالته الصحية

أحمد العشري
صبري عبد المنعم

تعرض الفنان المصري صبري عبدالمنعم، لحالة من الصدمة الشديدة، بعد معرفته بخبر براءة المتهمين بالنصب عليه، ليتعرض لحالة من الانهيار، ويُنقل إلى المستشفى، أمس الثلاثاء 31 أكتوبر 2023.

وقال عبدالمنعم، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، إنه خرج من المستشفى، مساء أمس، بعد إجراءه الفحوصات والتحاليل اللازمة، واطمئنانه على حالته الصحية من الأطباء المتابعين له، مشيرًا إلى أن حالته أصبحت أفضل.

موقف صبري عبدالمنعم من قرار المحكمة

وعن القرار الصادر من المحكمة بشأن براءة المتهمين، قال صبري، إنه لا يعترض أبدًا على حكم المحكمة، ولكن الأمر لن ينتهي عند هذا الحد، فسيكون هناك جولة أخرى بينهم، وسيقوم بتقديم استئناف على الحكم.

صبري عبدالمنعم

صبري عبدالمنعم

يذكر أن قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم، بدأت بتلقي قسم شرطة المقطم، بلاغًا منه، يتهم فيه “ن. ع”، و”ع. ط”، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتي جرى بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

تفاصيل أزمة صبري عبدالمنعم والنصب عليه

كانت التحريات الأولية كشفت أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، وحررت له شيكًا بنكيًّا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها “توكيل عام بيع الشقة”.

وصدر حكم ضد المتهمين بالحبس عامين مع الشغل، وظلت القضية مستمرة حتى قضت محكمة مستأنف المقطم، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، أمس الثلاثاء 31 أكتوبر، ببراءة كل المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم، وذلك بعد التأكد من ثبوت صحة العقود والتوكيلات التي قدمها المتهمين.

ربما يعجبك أيضا