بعد تشويقه لجمهوره.. أحمد سعد يطرح «بعتذرلك»

أحمد العشري
أحمد سعد يطرح بعتذرلك

طرح الفنان المصري أحمد سعد، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، أحدث أعماله الغنائية بعنوان بعتذرلك، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاون أحمد سعد في أغنية بعتذرلك، مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي، وتعتبر الأغنية ضمن سلسلة من الأغنيات التي طرحها سعد خلال الفترة الأخيرة.

أحمد سعد يطرح بعتذرلك

أحمد سعد يطرح بعتذرلك

تفاصيل أعمال أحمد سعد الجديدة

تقول كلمات أغنية بعتذرلك، للفنان أحمد سعد: “بعتذرلك إني دايما كنت أقصر في الكلام وانس بسرح لما أشوفك ف ابتسملك والسلام واني جاهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام وإني قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسيبيه”.

يشار إلى أن أحمد سعد يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك في يوم 1 فبراير 2024، على المسرح الرئيس بالقرية العالمية.

وكانت آخر أغنيات أحمد السعد “كده لأ” من فيلم أبو نسب، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصر، كما اجتمع الثنائي أحمد سعد والفنان بهاء سلطان، فى أغنية جديدة بعنوان كله فالصو، وهى الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة، للفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وهي من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحي.

ربما يعجبك أيضا