بعد تصدرها التريند.. أسرار لا تعرفها عن هيدي كرم وابنها نديم (صور)

أحمد العشري
هيدي كرم

تصدرت الفنانة المصرية هيدي كرم، تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية، بعد كشفها عن تعرضها هي وأسرتها لأزمة صحية شديدة في الفترة الماضية، مناشدة جمهورها بأن ليس كل ما يروه على السوشيال ميديا “حقيقي”.

ونشرت هيدي كرم صباح اليوم الخميس 25 أبريل 2024، عبر صفحتها الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، صور لها كاتبة عليها أن الحياة ليست دائمًا إجازة سعيدة، فتحمل دائمًا الكثير من المطبات والتجارب والاختبارات الصعبة،  موضحة أنها في الأجازة الماضية كانت تمر هي وأسرتها بأزمة صحية صعبة، وربنا يتجلى في حياتهم بمنتهى الروعة بفضل هذه الأزمة، وبرغم ذلك حاولوا جميعًا بكل قوتهم التمسك بالأمل والإيمان.

هيدي كرم

هيدي كرم

معلومات عن الفنانة هيدي كرم

ولدت هيدي كرم في منطقة شبرا بالقاهرة، وعاشت بها سبع سنوات، وتخرجت في كلية التجارة قسم لغة فرنسية بجامعة عين شمس، ومن ثم بدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين

عملت هيدي كمذيعة مدة قصيرة، وذلك في شبكة راديو وتليفزيون العرب وقناة إم بي سي 1، ثم اتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الدرامية من خلال ترشيحها من قبل صديقتها نيفين تكلا للمخرج عادل ماكين الذي أسند إليها دورًا كوجه جديد في مسلسل “مارينا مارينا”، من بطولة صلاح عبدالله وهالة فاخر ووحيد سيف عام 2002.

هيدي كرم

هيدي كرم

هيدي كرم وعملها بالإعلام والتمثيل

في 2006 قدمت كرم، دور حبيبة العندليب عبدالحليم حافظ في مسلسل العندليب، وكان من إخراج جمال عبدالحميد، ليعتبر هذا الدور محطة فارقة في مشوارها الفني، وفي نفس العام شاركت في أفلام “ملك وكتابة”، “آخر الدنيا”، “استغماية”.

ظهرت أيضًا هيدي في عدد من الكليبات الغنائية كموديل، مثل كليب “عيني” للفنان هشام عباس والفنان حميد الشاعري، وكليب “عايزة أعرف أنت مين” للفنانة سميرة سعيد.

هيدي كرم وابنها نديم

هيدي كرم وابنها نديم

تزوجت أول مرة مبكرًا وهي صغيرة جدًا، ولديها ابن من زوجها الأول يدعى نديم، وقالت عنه إن اهتمامها به هو ما أخر نجوميتها، موجهه نصيحة للفتيات في حوار سابق لها بألا يقبلن على الزواج في هذه السن، حيث تزوجت وهي بعمر التاسعة عشر.

ربما يعجبك أيضا