بعد تصدرها التريند.. من هي الإعلامية إيمان أبو طالب؟

علي محمد
بعد تصدرها التريند.. من هي الإعلامية إيمان أبو طالب؟

تصدر اسم إيمان أبو طالب مؤخرًا تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لحادث سير مروع، ولكن من هي هذه الإعلامية التي استحوذت على اهتمام الجمهور؟

ولدت الإعلامية المصرية إيمان أبو طالب عام 1980 في مصر، لتبدأ مشوارها المهني في عالم الإعلام كمراسلة لقنوات عربية عدة، مثل دبي والكويت والبحرين، سرعان ما أثبتت موهبتها وقدراتها الإعلامية، فانتقلت إلى قناة روتانا موسيقى ثم روتانا سينما، إلى أن استقرت في قناة الحياة، حيث تقدم برنامج بالخط العريض، مما ساهم في زيادة شهرتها على مستوى الوطن العربي.

من هي الإعلامية إيمان أبو طالب؟

تميزت مسيرة إيمان أبو طالب بالتنوع والنجاح، حيث عملت مقدمة لعدة برامج تلفزيونية ناجحة، أبرزها برنامج “بالخط العريض”، الذي قدمته على قناة الحياة، كما عملت في قناة “إم بي سي”.

وتزوجت إيمان أبو طالب (44 عامًا) من المهندس شريف إسماعيل عام 2007، لديها طفلان من زوجها الأول وهما نادين وأحمد.

وقدمت إيمان خلال مسيرتها الإعلامية العديد من اللقاءات الحصرية مع نجوم الفن والرياضة والسياسة، مما جعلها وجهًا إعلاميًا مألوفًا للجمهور العربي.

إيمان أبو طالب

إيمان أبو طالب

تعرضت إيمان أبو طالب لحادث سير أليم، مما أثار حالة من القلق والحزن لدى جمهورها ومحبيها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا بشأن الحادث وحالتها الصحية، مما زاد من اهتمام الجمهور بمتابعة تطورات حالتها.

حادث إيمان أبو طالب

حرصت الإعلامية إيمان أبو طالب على طمأنة جمهورها وأصدقائها على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث على طريق وداي النطرون منذ أيام، موجهة الشكر إلى كل من سأل عنها خلال محنتها الصحية.

وكتبت إيمان أبو طالب عبر حسابها على “فيسبوك”:” أشكركم من كل قلبي أنا الحمد لله بخير، والحادث علي قدر صعوبته لكن لطف ربي بي كان كبيرًا جدًا”.

وتابعت: “والحمد لله أنا بخير وأشكركم علي كل هذا الحب الخالص، خالص محبتي والله يحفظكم وكل من تحبون”.

إيمان أبو طالب

إيمان أبو طالب

 

ربما يعجبك أيضا