بعد تكريمها.. انتعاشة لميمي جمال بـ3 أعمال فنية مع بداية 2024

أحمد العشري
الفنانة ميمي جمال

تعيش الفنانة المصرية القديرة ميمي جمال، في حالة من الانتعاش الفني، بعد تكريمها بجائزة تحمل اسم الفنانة القديرة سميحة أيوب، من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح، السبت الماضي 25 نوفمبر 2023.

وتواصل الفنانة ميمي جمال نشاطها الفني في عام 2023، وتدخل في تصوير أكثر من عمل بين السينما والدراما؛ لتدخل العام الجديد 2024 منتظرة عرض 3 أعمال دفعة واحدة، بالإضافة إلى استعدادها لبدء تصوير أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة.

تكريم الفنانة ميمي جمال من مهرجان شرم الشيخ للمسرح

تكريم الفنانة ميمي جمال من مهرجان شرم الشيخ للمسرح

ميمي جمال بين السينما والتلفزيون

انتهت الفنانة ميمي جمال مؤخرًا، من تصوير فيلم أنا وابن خالتي، الذي يشارك في بطولته الفنانين سيد رجب، بيومي فؤاد، هنادي مهني، على لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، وهو من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعي لايت، ومن المقرر عرضه في السينمات خلال شهر ديسمبر المقبل.

بوستر فيلم أنا وابن خالتي

بوستر فيلم أنا وابن خالتي

أما عن العملين الآخرين، فتواصل ميمي جمال تصوير دورها في مسلسل وبقينا اتنين، المكون من 20 حلقة، ومن بطولة الفنانين شريف منير، ورانيا يوسف، ويوسف عثمان، والراحل طارق عبدالعزيز، وتامر فرج، ومروة عبد المنعم، وعزة لبيب، وياسر الطوبجي، ونانسي هلال، وعزت زين، وعمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

رانيا يوسف وميمى جمال ونانسى هلال من كواليس تصوير مسلسل وبقينا اتنين

رانيا يوسف وميمى جمال ونانسى هلال من كواليس تصوير مسلسل وبقينا اتنين

كمت تشارك ميمي في بطولة مسلسل الحشاشين، الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة الفنانين كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، نور محمود، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

البوستر المبدأي لمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

البوستر المبدأي لمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

ربما يعجبك أيضا