بعد حذف أغانيها.. إجراء جديد من شيرين عبدالوهاب ضد روتانا

تصاعد الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

علي محمد
الفنانة شيرين عبدالوهاب

شهدت الأزمة القائمة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا تطورًا جديدًا، حيث أعلن محاميها ياسر قنطوش عن رفع دعوى قضائية جديدة ضد الشركة، يطالب فيها بتعويض مادي قدره 10 ملايين جنيه.

جاء ذلك على خلفية استمرار شركة روتانا في حذف الأغاني الجديدة التي طرحتها شيرين، رغم انتهاء التعاقد بينهما وسداد الفنانة للشرط الجزائي المتفق عليه.

أزمة شيرين وشركة روتانا

كشف المحامي ياسر قنطوش عن تفاصيل الجلسة الأخيرة التي عقدت في القضية، مشيرًا إلى أنه تم تأجيلها إلى السابع من أكتوبر المقبل. وأكد قنطوش أن روتانا طالبت مجددًا بسداد الشرط الجزائي، مدعيةً أن شيرين نشرت عدد من الأغاني مخالفة بذلك بنود العقد السابق.

وأوضح المحامي في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024، أن سداد الشرط الجزائي الذي قدر بـ8 ملايين جنيه تم بالفعل من قبل زميل له كان يتولى قضايا شيرين مع روتانا سابقًا، ونفى قنطوش صحة ادعاء روتانا بأن شيرين لم تسدد هذا المبلغ، مشددًا على أن جميع المستندات تؤكد سداد المبلغ كاملًا.

على جانب آخر، طالبت شيرين عبدالوهاب جمهورها، بالاستماع إلى أغانيها الجديدة، عبر موقع “وي ترانسفير”، والذي من خلاله يستطيعون تحميلها والاستماع إليها، رغم حذف شركة روتانا للأغاني عندما يتم طرحها.

 

ربما يعجبك أيضا