بعد حصوله على الجنسية.. عمرو أديب للشعب السعودي: أهل الشهامة والفروسية

أحمد العشري
الإعلامي عمرو أديب

حرص الإعلامي عمرو أديب، على توجيه رسالة شكر خاصة للشعب السعودي، وذلك بعد إعلانه أمس الاثنين 27 نوفمبر 2023، حصوله على الجنسية السعودية، خلال تقديمه برنامج “الحكاية” على قناة إم بي سي مصر.

ونشر عمرو أديب، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة X، تويتر سابقًا، كتب فيها: “بصدق شديد أود أن أشكر الشعب السعودي الجدع الكريم على الحفاوة التي غمروني بها في الساعات القليلة الماضية”.

عمرو أديب السعودية

عمرو أديب السعودية

عمرو أديب يشكر الشعب السعودي

وأضاف: “حقيقة تأثرت جدًا من الكلمات والمواقف وهذا أمر ليس غريبًا على أهل الشهامة والفروسية، أشكر كل القامات التي أعرفها وأشكر الأحباء الذين لا أعرفهم وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم”.

يذكر أن عمرو أديب حصل على الجنسية السعودية وأعلن عن ذلك خلال تقديمه برنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر، وقال: “أنا مواطن سعودي وهذا تكريم وتشريف لي، وتم الإنعام علي بهذه الجنسية العظيمة، وأشعر هناك بأنني في بلدي ووطني وأشعر بالاحتواء والكرم والمحبة”.

عمرو أديب وحصوله على الجنسية السعودية

وأضاف: “حاسس إنه تشريف وتكريم، وتم الإنعام علي بهذه الجنسية العظيمة، أنا بحب المملكة العربية السعودية جدا وبحس إني في بلدي ووطني”.

وتابع: “حصولي على الجنسية السعودية شرف لي، يتوج بها تاريخ طويل من العمل في المؤسسات الإعلامية السعودية”، معربًا عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على منحه الجنسية السعودية.

ربما يعجبك أيضا