بعد خسارتين متتاليتين.. برشلونة يبحث عن استعادة توازنه أمام فالنسيا

محمد ابراهيم الخولي

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فالنسيا في العاشرة من مساء اليوم السبت 16 ديسمبر 2023، على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

ويبحث برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز عن استعادة الانتصارات الغائبة في آخر مباراتين، حيث خسر الفريق الكتالوني أمام جيرونا بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى الخسارة بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام رويال أنتويرب البلجيكي بنتيجة 2-3.

موقف فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني

يحتل فريق فالنسيا المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة جمعها من 16 مواجهة سابقة، حقق 5 انتصارات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقي 7 هزائم، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، وتلقت شباك 21 هدفًا.

فيما تراجع برشلونة للمركز الرابع عقب خسارته أمام جيرونا بنتيجة 2-4 في الجولة السابقة من الليجا.

وتجمد رصيد البلوجرانا عند 34 نقطة بالمركز الرابع، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن جيرونا “مفاجأة الموسم” ومتصدر الدوري برصيد 41 نقطة.

خسارة مفاجئة لبرشلونة أمام رويال أنتويرب

سقط فريق برشلونة في فخ الخسارة أمام رويال أنتويرب البلجيكي متذيل المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-3، الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023 – 2024.

وضمن الفريق الكتالوني التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك في رصيده 12 نقطة جعلته يتصدر المجموعة الثامنة متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على بورتو البرتغالي الذي تأهل كوصيف للمجموعة.

 

ربما يعجبك أيضا