بعد رحيله عن «أون سبورت».. ما هي الوجهة الإعلامية المقبلة لشوبير؟

بعد رحيله عن أون سبورت.. الوجهة الإعلامية المقبلة لأحمد شوبير

فجَرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مفاجأة مدوية، اليوم الخميس 11 يوليو 2024، بعدما أنهت تعاقدها مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، وأوقفت برنامجه عبر فضائية “أون تايم سبورت”.

وأصدرت الشركة بيانًا رسميًا أكدت من خلاله إنهاء التعاقد مع شوبير بعدما خالف القواعد المهنية وخرج عن المحتوى المألوف.

المتحدة

المتحدة

بيان الشركة المتحدة

جاء بيان الشركة المتحدة كالآتي:

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً، حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأضاف: الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

الوجهة الإعلامية القادمة لشوبير

بات الإعلامي أحمد شوبير خارج حسابات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبالتالي لن يمكنه العودة من جديد إلى فضائية الحياة، التي ظهر عبر شاشتها.

كما لن يتمكن شوبير من الظهور عبر الفضائيات المختلفة التابعة للشركة المتحدة مثل “دي إم سي، سي بي سي، وغيرها، فضلًا عن صعوبة عودته إلى شاشة صدى البلد التي كان يظهر خلالها قبل انتقاله إلى أون تايم سبورت.

ومن الممكن أن يظهر أحمد شوبير عبر شبكة قنوات النهار، أو من خلال قناة النادي الأهلي، ولكن الأقرب خلال الفترة المقبلة هو انضمامه لمجموعة قنوات “إم بي سي مصر”، خاصًة في ظل اقتراب المحطة من شراء حقوق مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2024 – 2025.

شوبير

شوبير

ربما يعجبك أيضا