بعد رفضه الجلوس احتياطيًّا.. موقف الشناوي من السفر مع الأهلي إلى تونس

بعد رفضه الجلوس احتياطيًا لشوبير.. موقف الشناوي من السفر مع الأهلي إلى تونس

شهدت المباريات الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري رفض حارس المرمى محمد الشناوي الجلوس احتياطيًا في مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري الممتاز.

وحقق الأحمر الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري الممتاز، ثم على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 22.

الشناوي

الشناوي

الشناوي يرفض الجلوس احتياطيًا لشوبير

رفض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الجلوس احتياطيًا لمصطفى شوبير بعد تألق الأخير في المباريات السابقة للأحمر، ما بين الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وعاد الشناوي مؤخرًا من الإصابة التي لحقت به مع المنتخب المصري والتي كانت عبارة عن خلع في الكتف، وذلك خلال مباراة الرأس الأخضر في بطولة أمم إفريقيا الماضية بكوت ديفوار.

وكان الشناوي جاهزًا قبل مباراة الاتحاد السكندري لكنه رفض الجلوس احتياطيًا، وفقًا لما أكده مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، ما دفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى استبعاده من قائمة الأحمر لمباراتي الاتحاد ثم بلدية المحلة.

الشناوي وشوبير

الشناوي وشوبير

الأهلي يستخرج تأشيرة سفر الشناوي إلى تونس

أنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استخراج تأشيرة سفر محمد الشناوي قائد الفريق للتواجد ضمن بعثة الأحمر في رحلة تونس استعدادًا لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي السبت القادم على ملعب حمادي العقربي برادس.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إن محمد الشناوي سيتواجد رفقة بعثة الأهلي في تونس ولكن لم يحسم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ضمه من عدمه إلى قائمة المباراة.

محمد الشناوي

محمد الشناوي

 

ربما يعجبك أيضا