بعد صورته الصادمة.. ما هو مرض إيمان البحر درويش؟

فاطمة ماجد
إيمان البحر درويش

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عقب نشر صورة صادمة للمطرب الكبير إيمان البحر درويش وقد غير المرض ملامحه تمامًا.

وبات السؤال المتداول بقوة، عقب نشر ابنته الصورة، اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023، وهو على فراش المرض “ما هي طبيعة مرض الفنان إيمان البحر درويش الذي تركه في تلك الحالة الصادمة؟”.

اقرأ أيضًا: جريمة بشعة تزلزل الشارع اللبناني.. ما القصة؟

ورغم عدم الكشف عن طبيعة مرض الفنان المصري من جانب أسرته، غير أنه من المعروف تعرضه لحالة اكتئاب شديدة أدت إلى تدهور حالته النفسية والصحية، وإصابته بضعف المناعة الحاد، وعدة أمراض جسدية، وسط توقعات بأن تكون قد تسببت في إصابته بورم سرطاني.

وقبل عامين تعرض إيمان البحر درويش لنزيف حاد في المخ، وأصيب حينها بشلل نصفي، لكنه تعافى منه تدريجيًّا من خلال جلسات العلاج الطبيعي.

اقرأ أيضًا: ابنة إيمان البحر درويش تنشر صورة صادمة له

إيمان البحر دوريش وهو على فراش المرض

إيمان البحر دوريش وهو على فراش المرض

ومن المعروف أن الإصابة بالشلل النصفي تسبب خللًا في حركة الجسم، ولا يستطيع المصاب تحريك الجسم طبيعيًّا، بسبب تأثر الجهاز العصبي وحدوث تلف في جزء معين من الجهاز العصبي المركزي في جسم المريض.

وفي وقت سابق، نشرت أمنية البحر درويش، نجلة المطرب المصري، صورة له عبر حسابها على موقع فيسبوك، ظهر فيها على سرير المرض، وقد تغيرت ملامحه تمامًا وفقد الكثير من وزنه، ما ترك صدمة لدى محبي الفنان.

اقرأ أيضًا: موعد حفل تامر حسني بالساحل الشمالي.. وطريقة حجز التذاكر

وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها إيمان البحر درويش، بعد تدهور حالته الصحية، وهو يعاني من متاعب صحية منذ أكثر من عامين.

واتضح أن ابنة الفنان أعادت نشر صورة قديمة لوالدها تعود لعام 2021، وطلبت من الناس الدعاء له هذه الأيام.

اقرأ أيضًا: للمرة الأولى.. عمرو دياب مع نجله عبدالله في ديتو «ياليل»

وانتقد البعض ما فعلته أمنية، معتبرين أن من غير اللائق نشر صورة للفنان بهذه الحالة، في حين انهالت تعليقات أخرى على المنشور تدعو لإيمان البحر بالشفاء العاجل.

ربما يعجبك أيضا