بعد صورها مع أحمد سعد.. حلا شيحة: أعشق «الجنان اللذيذ»

حلا شيحة: قيمتك الحقيقية روحك و طاقتك الإيجابية

شيرين صبحي
بعد صورها مع أحمد سعد.. حلا شيحة: أعشق «الجنان اللذيذ»

واصلت الفنانة المصرية حلا شيحة التفاعل مع اهتمام جمهورها بإطلالتها الشبابية الجذابة من حفل زفاف النجمة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، وقالت إن سر الاحتفاظ بملامحها الشابة يكمن في العفوية والحب والطاقة الإيجابية والجنان اللذيذ.

حلا شيحة تجاهلت تمامًا الرد على التعليقات السلبية، وبخاصة الحديث عن جرأة فستانها في حفل الزفاف، أو التقاطها الصور مع المطرب الشعبي أحمد سعد، وتوقفت أمام السؤال المتكرر عن سر احتفاظها بملامحها الشابة، وقالت عبر حسابها بموقع إنستجرام السبت 8 يونيو 2024: “أحلى حاجة ساعات اللخبطة و الطبيعة زي ما هي والجنان اللذيذ والعفوية”.

ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

قيمتك الحقيقية

أضافت شيحة: “هذا هو السر، قيمتك الحقيقية أنت الإنسان، ليس مكانك و لا مركزك و لا شهرتك، قيمتك الحقيقية روحك و طاقتك الإيجابية وحبك للخير لكل الناس”.

واختتمت رسالتها قائلة: “صباحكم فل، أحب نفسي كما هي”.

إطلالة حلا شيحة حفل زفاف جميلة عوض

إطلالة حلا شيحة حفل زفاف جميلة عوض

زفاف جميلة عوض

يذكر أن حضور حلا شيحة حفل زفاف النجمة جميلة عوض، يعد أول ظهور لها داخل الوسط الفني بعد رسالتها الأخيرة التي قالت فيها بوضوح أن “النفاق” يسيطر عليه، وأبدت حزنها من تهميش من وصفتهم بنجوم الفن الحقيقي لحساب المزيفين.

عادت حلا شيحة للتمثيل ببطولة مسلسل “امبراطورية ميم” الذي عرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بتصريح مؤقت من نقابة المهن التمثيلية في مصر ولم تستعد عضويتها داخل النقابة، بعد الأزمة التي تعرضت لها بسبب بيان أصدرته قبل اعتزالها الأخير، وجد فيه الوسط الفني إهانة لمنتسبيه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ربما يعجبك أيضا