بعد ظهوره مع والده.. من هو نجل هنيدي لاعب نادي ألميريا الإسباني؟

محمد الجرزاوي
محمد هنيدي وابنه

تصدر أحمد ابن الفنان المصري محمد هنيدي، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهوره الأخير مع والده خلال أداء العمرة.

وشارك أحمد محمد هنيدي، نجل الفنان المصري الشهير محمد هنيدي، لحظات خاصة من رحلته الأخيرة لأداء العمرة برفقة والده، ونشر صورة تجمعه بوالده في رحاب المسجد النبوي الشريف، مع تعليق يعبر عن سعادته قائلاً: “الحمد لله”. أثارت هذه الصور اهتمام المتابعين الذين لاحظوا التحول الكبير في شخصية أحمد، الذي بدا شابًا يافعًا، متجاوزًا مرحلة الطفولة. وجاءت تعليقات عديدة تشير إلى أن أحمد تجاوز والده في الطول.

من هو ابن محمد هنيدي؟

ابن محمد هنيدي

ابن محمد هنيدي

سبق وصرح الفنان محمد هنيدي عن شغف ابنه أحمد بكرة القدم، والذي يخطو الآن خطوات واثقة في مسيرته الرياضية، حيث يلعب  حاليًا ضمن صفوف نادي ألميريا الإسباني، المملوك للمستشار تركي آل الشيخ.

وكشف محمد هنيدي في حوار صريح مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “ضيفي” على قناة الشرق للأخبار، عن جانب غير معروف من حياة نجله أحمد، موضحًا أن اكتشافه لموهبة ابنه الكروية جاء بشكل عفوي. قال هنيدي: “أحمد أخبرني وهو صغير أنه يلعب كرة القدم، وكأب، لا يمكنك أن تخدع أبناءك، فقلت له سأشاهدك تلعب”. وأضاف: “وجدته – والحمد لله – موهوبًا، ويمتلك جينات كرة القدم مني، حيث كنت ألعب أيضًا”.

دعم هنيدي لابنه

أكد محمد هنيدي دعمه الكامل لابنه في مسيرته الرياضية، مشيرًا إلى أن أحمد يلعب حاليًا في فريق الناشئين تحت 17 عامًا في نادي ألميريا الإسباني. واختتم حديثه بنصيحة أبوية لابنه قائلاً: “قلت له: ربنا أعطاك موهبة، حافظ عليها، وبالتأكيد ستنجح”.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، عن التعاون مع الفنان محمد هنيدي في بطولة فيلم “الإسترليني” الذي يدور أحداثه في إطار من الكوميديا والأكشن.

ربما يعجبك أيضا