بعد غياب 145 يومًا.. جاريث بيل يعود إلى قائمة ريال مدريد

أماني ربيع

رؤية

مدريد – شهدت قائمة ريال مدريد ضد إلتشي في كأس ملك إسبانيا، تواجد الويلزي جاريث بيل لأول مرة منذ شهر أغسطس الماضي 2020، عندما تعرض للإصابة أمام ريال بيتيس.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على إلتشي فى الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وفقا لموقع اليوم السابع.

وقالت صحيفة “آس”: إن مباراة الليلة ستشهد عودة اللاعب الويلزى، جاريث بيل بعدما غاب عن الفريق خلال الفترة الأخيرة بعد غياب دام لـ145 يومًا وبالتحديد منذ المباراة الأخيرة ضد ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين.

ويمتلك اللاعب عقدًا مع الميرنجى ينتهى فى يونيو 2022 ومن المتوقع أن لا يجدد عقده ويرحل عن الفريق بشكل مجانى.

وتسببت سلسلة الإصابات المتكررة التي لازمت بيل، منذ قدومه من توتنهام الإنجليزي فى أغسطس 2013 في غياب جاريث عن مباريات ريال مدريد.

ويعود ريال مدريد إلى منافسات كأس ملك إسبانيا من جديد، بمعنويات مرتفعة بعد حصد لقب كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، حيث تغلب على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية على ملعب “الملك فهد الدولي”.

كما يتطلع ريال مدريد لمواصلة الانتصارات والنتائج الجيدة ضد إلتشى، استمرارا لما فعله في السوبر الإسباني، بعدما تغلب على برشلونة في الكلاسيكو 3-2 ثم خطف اللقب من أتلتيك بيلباو.

ربما يعجبك أيضا