بعد وفاة مولوده.. تضامن رسمي وجماهيري مع كريستيانو في محنته

أميرة رضا

أعلن رونالدو، أمس الإثنين 18 إبريل 2022، وفاة طفله الرضيع، في رسالة حزينة تضامن معها الكثير من نجوم ومشاهير الوسط الكروي.


أثار إعلان البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفاة طفله الرضيع، أمس الاثنين 1 إبريل 2022، حالة من الحزن في الوسط الرياضي ومواقع التواصل الاجتماعي.

انهالت برقيات العزاء على لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من عدد من الأندية ومشاهير اللعبة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشددين على دعمهم للدون وشريكته جورجينا رودريجيز في موقف الإنساني الصعب.

نعي حزين لكريستيانو

نعى رونالدو، وشريكته جورجينا رودريجيز، عبر مواقع التواصل الاجتماعي نجلهما، عبر رسالة مؤثرة جاء فيها: “نعلن وفاة ابننا الرضيع إنه أقسى شعور يشعر به الوالدان.. ولادة طفلنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة بأمل وسعادة.. نطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب، طفلنا الصغير أنت ملاكنا سنحبك دائمًا”.

وقبل أشهر أعلن الثنائي قدوم توأم جديد، سينضم لعائلتهما المكون من خمسة أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور 11 عامًا، بالإضافة إلى التوأم إيفا وماتيو 4 أعوام وألانا مارتينا 3 أعوام.

تضامن الدوري الإنجليزي

حصل رونالدو وشريكته على دعم وتضامن الوسط الكروي، فبعث نادي مانشستر يونايتد رسالة مؤثرة للبرتغالي قال فيها: “ألمك هو ألمنا.. كريستيانو، نتمنى القوة والحب لك ولعائلتك في هذا الوقت”.

وتضامن ناديا مانشستر سيتي وليفربول مع اللاعب في محنته، وأعلنت رابطة جماهير ليفربول، تحديد الدقيقة الـ7، من مباراة فريقها المقررة أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة 30 لمنافسات موسم 2021/ 2022 من الدوري الإنجليزي، من أجل التصفيق لكريستيانو دعمًا له بعد وفاة ابنه الرضيع.

دعم ريال مدريد ولشبونة

لم تتوان الأندية التي حمل الدون شعارها في الماضي عن تقدم الدعم والمساندة، فقال نادي ريال مدريد في بيان: “يأسف النادي ورئيسه ومجلس إدارته بشدة على وفاة أحد أطفال كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريجيز”، مضيفًا: “يتعاطف ريال مدريد مع آلام العائلة بأكملها، ويريد أن يُظهر لهم كل الحب والمودة”.

ومن جانبه، قال نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، الذي بدأ كريستيانو مسيرته الكروية بين صفوفه: “الكثير من القوة، عائلة سبورتنج معك”.

غياب رونالدو عن مواجهة ليفربول

مع إعلان رونالدو، توقعت تقارير إعلامية غياب اللاعب عن مباراة فريقه الليلة أمام ليفربول بسبب الظرف الصعب الذي يمر به. قالت شبكة مانشستر يونايتد على “تويتر”، إن النادي الإنجليزي، أشار في بيان إلى أن أسرة رونالدو أهم من كل شيء الآن، وأن أحباء الدون يدعمونه في هذا الوقت الصعب للغاية.

ربما يعجبك أيضا