بعد وفاته.. 3 مسلسلات للفنان جميل برسوم في رمضان 2024

علي محمد
بعد وفاته.. تعرف على أعمال جميل برسوم في رمضان 2024

رحل الفنان المصري جميل برسوم عن عالمنا، اليوم الاثنين 4 مارس 2024، وبرغم رحيله المفاجئ، إلا أنه يشارك في موسم دراما رمضان 2024.

ويشارك الفنان جميل برسوم، في 3 أعمال درامية، من المقرر عرضهم ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويظهر بشخصيات تختلف ملامح كل منها عن الأخرى.

3 مسلسلات للفنان جميل برسوم في رمضان 2024

يطل علينا الفنان جميل برسوم في رمضان 2024 من خلال عدد من المسلسلات التي شارك فيها قبل رحيله.

ويظهر الفنان جميل برسوم في مسلسل فراولة، بجانب الفنانة نيللي كريم، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يجسد شخصية صنايعي ألبايك مطعمة بالاحجار الكريمة و يساند “فراولة” في مشاكلها.

ويشارك أيضا في مسلسل المداح أسطورة العودة، ويجسد «جميل» شخصية دكتور في الرهبنة، قارئ جيد في أمور العالم السفلي، ويساعد “المداح” حمادة هلال في رحلته المثيرة. كما يتواجد برسوم في مسلسل “بـ100 راجل» للفنانة سمية الخشاب، ويظهر بدور “كبير الحي و يحل مشاكل الأهالي.

وفاة جميل برسوم

توفى الفنان المصري، جميل برسوم، فجر اليوم الاثنين 4 مارس 2024، بعد معاناة مع المرض، وأعلن عن الوفاة الفنان المصري محمود فارس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “سبحان من له الدوام .. الفنان جميل برسوم المحترم.. في رحمة الله الواسعة يارب”.

وقدم الفنان جميل برسوم على مدار مسيرته الفنية العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن المسلسلات التي قدمها: “أهل كايرو، قوت القلوب، حكايتي، والنمر، “، وإما عن الأفلام فقدم: “الفيل الأزرق، الجزيرة 2، الكنز»، وغيرها.

ربما يعجبك أيضا