بعد 5 أشهر.. ميلي بوبي براون تنشر صور حفل زفافها

أحمد العشري

شاركت الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون صورًا مميزة من حفل زفافها على عارض الأزياء جيك بونجيوفي، نجل المغني الأمريكي الشهير جون بون جوفي، وذلك بعد مرور عدة أشهر على حفل زفافهما الخاص الذي أقيم مايو الماضي، والذي أطلق عليه “حفل زفاف القرن”.

شاركت ميلي بوبي براون مجموعة من الصور من حفل زفافها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بعد 5 أشهر على مروره، وكتبت تعبيرًا عن مشاعرها: “إلى الأبد ودائمًا… زوجتك”.

حفل زفاف ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي 1

حفل زفاف ميلي بوبي براون 

في حفل زفافها، تألقت الممثلة البريطانية بفستان زفاف مدهش من الدانتيل الأبيض من تصميم غاليا لاهاف، والذي أبرز أنوثتها بشكل رائع، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة، بينما اختارت تصفيف شعرها بشكل أنيق إلى الأعلى.

أما زوجها، جيك بونجيوفي، فقد ظهر في بدلة أنيقة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، وارتدى ربطة عنق سوداء لإضفاء لمسة من الرقي على مظهره.

حفل زفاف ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي 5

ارتباط ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي

في 11 أبريل، أعلنت الممثلة ميلي براون، البالغة من العمر 20 عامًا، عن خطوبتها من جيك بونجيوفي، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، ولكن الشائعات حول علاقتهما بدأت تتداول منذ عام 2021، مما جذب انتباه وسائل الإعلام وجماهيرهما، الذين كانوا يترقبون تطورات هذه القصة الرومانسية.

حفل زفاف ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي 3

أوضحت الممثلة التي تشتهر بدورها في المسلسل الشهير سترينجر ثينغز وفيلم “غودزيلا: كينغ أوف مانسترز”، في عام 2022 أنهما كانا أصدقاء لفترة قبل أن تتطور علاقتهما إلى قصة حب، وأعربت في وقت سابق عن رغبتها في الحفاظ على سرية تفاصيل حفل زفافها.

ربما يعجبك أيضا