«بعرف إنك ما بتحبني».. إليسا تحرج معجب (فيديو)

علي محمد
إليسا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو يُظهر تفاعلًا لافتًا بين الفنانة إليسا وأحد الحضور في حفلها الأخير الذي أقيم أمس الأحد 23 يونيو 2024 بكازينو لبنان، أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور.

أظهر الفيديو إليسا وهي تتقدّم لمصافحة أحد المعجبين، وتبادله بعض الكلمات، قبل أن تُفاجئه بتعليقها: “استغربت إنك هون، بعرفك ما بتحبني، هيك قالولي”. وبدا على الشاب علامات الاستغراب، ونفى ما قيل عنه، مؤكدًا حبه لها، لتردّ عليه إليسا ساخرة: “وأنا كمان بحبك”.

حفل إليسا

وغضب الكثير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض أن إليسا ليس لها الحق في إحراج المعجب بهذه الطريقة، ما دفع الكثيرين للتعليق على الفيديو، حيث جاءت التعليقات كالآتي: “تخيل تروح تدفع سعر تكت علشان تحضر للفنان وعلى المسرح وقدام الجمهور يقولك استغربت أنك هون وبعرف إنك ما بتحبني”.

يذكر أن إليسا طرحت ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان أنا سكتين عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويتكون من 12 أغنية، وكانت أغنية أنا سكتين حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحها، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، ومن توزيع أحمد إبراهيم.

حفل إليسا في بيروت 2024

حفل إليسا في بيروت 2024

 

ربما يعجبك أيضا