بـ10 لاعبين.. الأتلتي يحقق فوزًا مثيرًا على خيتافي في الليجا (فيديو)

حساب طوارئ

رويترز

 

رغم النقص العددي في صفوف، نجح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في خطف فوز مثير على ضيفه خيتافي، أحرز هدف الفوز البديل ماريو هيرموسو في الدقيقة الأخيرة ليمنح الأتلتي الفوز بنتيجة 4-3 في مواجهة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمس (السبت).

وفي التفاصيل، حيث شهدت المباراة المتقلبة ستة أهداف في الشوط الأول، بالإضافة إلى ركلة جزاء ضائعة، قبل أن يشعل هيرموسو، الذي شارك عقب طرد فيليبي مدافع أتليتيكو في الشوط الثاني، سعادة الجماهير داخل ستاد واندا متروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، ويقود فريقه الذي يحمل لقب النسخة الماضية من الليجا إلى المركز الرابع.

ووفقًا لشبكة “موفيستار” صرح هيرموسو قائلًا:”آمل أن يحفزنا هذا الانتصار على المضي قدما ويعطينا دفعة قبل المباريات القادمة”.

وأضاف: “أتمنى لو عرفنا سبب ارتكابنا لها (الأخطاء الدفاعية)، لكن هناك الكثير من العوامل التي لم تكن موجودة من قبل وكنا أفضل عندما نتقدم في النتيجة. سنواصل العمل الجاد وما زلنا الفريق نفسه الذي فاز بالدوري الموسم الماضي”.

وحصل لويس سواريز على ركلة الجزاء الأولى من بين ثلاث احتسبت في أول عشر دقائق بالشوط الأول بعد إعاقة من حارس خيتافي ديفيد سوريا، لكن تسديدة مهاجم أوروجواي من علامة الجزاء أنقذها الحارس.

وبدا أتليتيكو في وضع جيد عندما وضعه هدفا أنخيل كوريا وماتيوس كونيا في المقدمة 2-صفر بعد مرور 27 دقيقة.

غير أن حامل اللقب وجد نفسه متأخرا بعد 15 دقيقة مليئة بالإثارة، احتسب خلالها ضده ركلتا جزاء جزاء بسبب لمس الكرة باليد.

وقلص بورخا مايورال الفارق قبل أن يلمس كونيا وتوماس ليمار الكرة باليد داخل المنطقة.

وهز المهاجم التركي إنيس أونال الشباك مرتين من علامة الجزاء ليمنح الفريق الزائر تقدما غير متوقع قبل أن يعادل كوريا النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول بعد تمريرة عرضية من ليمار.

وقبل اكتمال ساعة من زمن اللقاء طُرد فيليبي بسبب تدخل عنيف على ماورو أرامباري، مما أدى إلى تغيير كبير في خط دفاع أتليتيكو من قبل المدرب دييجو سيميوني الذي أشرك هيرموسو ليصبح البطل في نهاية المطاف في الجانب الآخر من الملعب.

ربما يعجبك أيضا