بـ150 ألف جنيه.. أحمد العوضي يعلن عن مسابقة جديدة لجمهوره

علي محمد
أحمد العوضي يعلن مسابقة جديدة لجمهوره بجائزة 150 ألف جنيه

أعلن الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إطلاق مسابقة جديدة لجمهوره، بجائزة قدرها 150 ألف جنيه.

وكتب العوضي، اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورًا، جاء فيه: “المسابقة التالتة عبارة عن سؤالين، اسمي في فيلم الاسكندراني (بكر الإسكندراني، عز الإسكندراني، محمود الإسكندراني)”.

مسابقة الفنان أحمد العوضي

مسابقة الفنان أحمد العوضي

مسابقة أحمد العوضي الثانية

وأضاف العوضي: اسمي في مسلسل حق عرب ( عرب ـ حسن ـ سالم ) والمسابقة 150 ألف جنيه على 10 فائزين، وتابع كاشفًا تفاصيل المسابقة: “المسابقه هتبقي 150 ألف جنيه، 10 هيكسبو كل واحد 15 ألف”.

وبدأت المسابقة الجديدة للفنان أحمد العوضي اليوم، الموافق 13 ديسمبر الجاري، وستكون متاحة للجمهور حتى يوم 15 ديسمبر 2023، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع إعلان العوضي عن المسابقة، وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة فيها.

وتعد هذه المسابقة هي الثانية التي يطلقها أحمد العوضي لجمهوره، حيث سبق له أن أطلق مسابقة مشابهة في شهر يوليو الماضي، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

مسلسل حق عرب

يشارك أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل “حق عرب”، حيث يضم العديد من النجوم أبرزهم هدى المفتي، وفاء عامر، أحمد عبد الله محمود، وليد فواز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وينتظر العوضي عرض فيلم “الاسكندراني”، حيث من المقرر طرحه في شهر يناير المقبل 2024، بدور العرض، والعمل من بطولة زينة، محمود حافظ، صلاح عبد الله، انتصار، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف.

ربما يعجبك أيضا