بقيادة الخطيب.. مجلس الأهلي يزور الزمالك في لفتة تاريخية

لفتة تاريخية.. مجلس الأهلي يزور الزمالك لترسيخ العلاقات بين الكبيرين

محمد ابراهيم الخولي
بقيادة الخطيب.. مجلس إدارة الأهلي يزور الزمالك في لافتة تاريخية

زار مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، نادي الزمالك، اليوم الاثنين 19 فبراير 2024، في لفتة تاريخية لترسيخ العلاقات بين الناديين الكبيرين.

ولبى مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة من نظيره الزمالك برئاسة حسين لبيب، وكان من المفترض أن تكون تلك الزيارة منذ فترة طويلة، إلا أن ظروف مرض العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء ثم وفاته، أجلت الزيارة لأكثر من مرة.

مجلس الأهلي يلبي دعوة الزمالك

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا مساء أمس الأحد أكد من خلاله تلبية دعوة الزمالك وزيارة النادي الأبيض.

وجاء البيان كالتالي: “يزور مجلس إدارة النادي الأهلي نادي الزمالك غدًا الاثنين، تلبيةً للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الأبيض برئاسة الكابتن حسين لبيب. وتأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال”.

وأضاف: كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها فى وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي، والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

واختتم: العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف الألعاب الرياضية.

مجلس الزمالك يرد على بيان الأهلي

رد مجلس إدارة نادى الزمالك في بيان رسمي، مساء أمس الأحد، على تلبية مجلس إدارة النادى الأهلى لدعوة زيادة مقر القلعة البيضاء، وجاء نص البيان كالتالى:

يُثمن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، إعلان مجلس إدارة الأهلي قبول الدعوة لزيارة مقر النادي بميت عقبة، في إطار توطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية، والتي ترسخت أواصرها على مر السنين والأجيال..

ويؤكد المجلس أنه منذ اليوم الأول في إدارة النادي، أطلق مبادرة لعودة العلاقات القوية والممتدة والتاريخية بين الزمالك والأهلي، ولنبذ كل التصرفات التي تهدف النيل من العلاقة التاريخية التي تربط قطبي الرياضة المصرية، وانطلاقاً من مسؤوليتهما بصفتهما المُساهمين الأكبر في الطفرة الرياضية تماشياً مع التطور الكبير الذي يسود كل المجالات المختلفة في البلاد.

ربما يعجبك أيضا