“بقيادة برشلونة وليفربول”.. 5 أندية تتنافس على ضم لاوتارو مارتينيز

أحمد خيري

دخل نادي ليفربول الإنجليزي في منافسة قوية من برشلونة وكبار القارة العجوز، من أجل ضم مهاجم الأرجنتين، لاوتارو مارتينيز.


يتطلع نادي ليفربول الإنجليزي إلى الظفر بخدمات مهاجم فريق إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط منافسة قوية من كبار أندية أوروبا بقيادة برشلونة الإسباني.

على الرغم من تجديد لاوتارو لعقده مع إنتر ميلان حتى عام 2026، لكنه على قوائم الرحيل عن “الأفاعي” خلال الفترة المقبلة، لتوفير سيولة مالية للفريق الإيطالي، مثلما حدث في الموسم الماضي ببيع الثنائي روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي.

لاوتارو وأفكار يورجن كلوب

ليفربول يرغب في ضم الدولي الأرجنتيني خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم خط هجوم الفريق وبالتحديد مركز رأس الحربة، في ظل تذبذب مستوى اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، وكثرة إصابات النجم البرتغالي ديوجو جوتا، حسبما نقل موقع “football365” العالمي.

يرغب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، في خفض معدل أعمار الفريق، ما يميز نجم إنتر ميلان صاحب 24 عامًا، إضافة إلى قدرته الفنية على التعامل مع أجنحة بالقوة الهجومية والتهديفية القوية مثل محمد صلاح وساديو ماني، كونه يجيد التحرك خارج منطقة الجزاء وصناعة مساحات وفرص تهديفية جيدة لزملائه، ما ظهر خلال تعامله مع لوكاكو وحكيمي وديجكو.

ليفربول ينافس كبار أوروبا

أشار الموقع العالمي، إلى اتخاذ أرسنال الإنجليزي الخطوات الأولى نحو التعاقد مع لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بشكل رسمي عبر التفاوض مع اللاعب ووكيله بشأن طلباته المالية، وطلبات إدارة الأفاعي للتفريط في اللاعب الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة رغبة العديد من الأندية حول العالم  في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، الذي يأتي على رأسهم (برشلونة الإسباني، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان)، ويضعه المدير الفني للبرسا تشافي هيرنانديز كخطة بديله في حل فشل ضم نجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند.

ربما يعجبك أيضا