بقيادة رونالدو.. 6 لاعبين على رأس مشروع مانشستر يونايتد الجديد

أحمد خيري
مانشستر يونايتد

يطمح إيريك تين هاج في قيادة اليونايتد نحو حصد البطولات بعد غياب طويل منذ العام 2017 الذي شهد أخر تتويج بالدوري الأوروبي.


دشن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حقبة جديدة بقيادة المدير الفني الهولندي، إيريك تين هاج، الذي تعاقد معه لتطوير مشروع جديد للعودة إلى المنافسة على الألقاب.

ويأتي تولي تين هاج القيادة الفنية لليونايتد بعد موسم عصيب، شهد نتائج سيئة في نصفه الأول تحت قيادة أولي سولشاير، ثم المدير الفني المؤقت، رالف رانجنيك، الذي سلطت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الضوء على تصريحاته بشأن اللاعبين المتوقع قيادتهم للمشروع الجديد.

نواة مشروع مانشستر يونايتد

قال المدرب السابق لليونايتد إنه يوجد 6 لاعبين متميزين داخل صفوف اليونايتد، سيقدرون على قيادة مشروع النادي، ويأتي على رأسهم قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو. وأشار رانجنيك إلى أهمية 5 لاعبين آخرين، هم الحارس الإسباني، وديفيد دي خيا، والمدافع الفرنسي، رفائيل فاران، ولاعب وسط البرتغال، برونو فيرنانديز، وزميله البرازيلي، فريد، والجناح الإنجليزي، جادون سانشو.

وطبقًا لتقرير الصحيفة الإنجليزية فإنه من المتوقع بقاء هؤلاء اللاعبين في قائمة مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، مع الكثير من التدعيمات على صعيد الخطوط كافة، في ظل طموح تين هاج في قيادة اليونايتد نحو حصد البطولات، بعد غياب طويل منذ العام 2017 الذي شهد آخر تتويج بالدوري الأوروبي تحت قيادة جوزيه مورينيو.

رونالدو لا ينتهي

حقق كريستيانو رونالدو، صاحب 37 عامًا، جائزة أفضل لاعب في الموسم بفريق مانشستر، بالإضافة إلى ترشحه لجائزة الأفضل في الموسم بالبريميرليج، بعد أن سجّل 24 هدفًا وصناعة 3 أهداف خلال 39 مباراة، شارك بها في مختلف البطولات.

وعلى الرغم من تقدم رونالدو في العمر، فإنه لا يزال يقدم مستويات رائعة، سواء مع اليونايتد أو منتخب بلاده، وقاد البرتغال أخيرًا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، إضافة إلى تربعه على رأس قائمة الهدافين الدوليين برصيد 117 هدفًا، متفوقًا على نجم إيران السابق، علي دائي، وقائد الأرجنتين، ليونيل ميسي.

ربما يعجبك أيضا