بقيادة صلاح.. 7 محترفين في قائمة الفراعنة لمباراتي غينيا وجنوب السودان

أحمد خيري
منتخب مصر - فيتوريا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن القائمة المبدئية للاعبين المحترفين، للانضمام إلى معسكر يونيو المقبل.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول من يوم 9 إلى 19 يونيو  2023، ويتخلله مواجهتي منتخب غينيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار، بالإضافة إلى مباراة ودية دولية ضد منتخب جنوب السودان.

قائمة المحترفين الأولية لمعسكر منتخب مصر

ضم المدرب البرتغالي 7 لاعبين محترفين لمعسكر يونيو، وعلى رأسهم قائد المنتخب ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وخرج الرباعي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، طارق حامد لاعب الاتحاد السعودي، بالإضافة إلى أحمد حسن كوكا وإمام عاشور، بسبب الإصابة، وجاءت قائمة المحترفين على النحو التالي:

محمد صلاح – ليفربول الإنجليزي.

مصطفى محمد – نانت الفرنسي.

أحمد حجازي – الاتحاد السعودي.

سام مرسي – إيبسويتش الإنجليزي.

أحمد حمدي – تورينو مونتريال الكندي.

عمر مرموش – فولفسبورج الألماني.

محمود حسن تريزيجيه – طرابزون سبور التركي.

موعد مباراتي مصر ضد غينيا وجنوب السودان

يلتقي منتخب مصر مع غينيا يوم 14 يونيو المقبل، في المغرب ضمن مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، وسيخوض الفراعنة مباراة ودية دولية يوم 18 من ذات الشهر ضد منتخب جنوب السودان على ملعب القاهرة الدولي.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا 2024، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بالتساوي مع منتخب غينيا، ولكن بفارق الأهداف لصالح الفراعنة. بينما يحل منتخب أثيوبيا ثالثًا برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب مالاوي صاحب المركز الرابع والأخير.

اقرأ أيضًا| 4 أندية إنجليزية تتنافس على ضم مدافع برشلونة في الصيف

اقرأ أيضًا| الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع ماني ونجم ريال مدريد.. تفاصيل

اقرأ أيضًا| هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا