بقيادة مودريتش.. كرواتيا بالقوة الضاربة في كأس العاصمة بمصر

مودريتش على رأس قائمة كرواتيا بكأس العاصمة الإدارية في مصر

بقيادة مودريتش.. كرواتيا بالقوة الضاربة في بطولة كأس العاصمة بمصر

يستعد المنتخب الكرواتي للمشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية التي ستقام في مصر بمشاركة الفراعنة، إلى جانب المنتخب التونسي والنيوزلندي.

ويستهل منتخب كرواتيا مشواره في البطولة بمواجهة تونس يوم السبت المقبل 23 مارس 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة مصر ونيوزلندا في نهائي البطولة، والخاسر مع الخاسر الآخر في مباراة تحديد المركز الثالث.

dawra

كرواتيا بالقوة الضاربة في كأس العاصمة الإدارية

استقر زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي على اصطحاب القوام الأساسي بالكامل، وعلى رأسهم نجم وقائد ريال مدريد، لوكا مودريتش، ولاعب وسط النصر السعودي مارسيلو بروزوفيتش، ونجم إنتر ميلان السابق وهايدوك الكوري الجنوبي الحالي إيفان بيرستش، وثنائي مانشستر سيتي ماتيو كوفاسيتش، و جوشكو جفارديول، وماريو باشاليتش نجم أتالانتا الإيطالي، ولوفرو ماير لاعب فولفسبورج الألماني، والمدافع المخضرم دوماجوي فيدا لاعب أيك أثينا اليوناني.

ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب الكرواتي إلى مصر بعد غد الخميس وفقًا لتصريحات زلاتكو داليتش المدير الفني.

m

المنتخب الكرواتي يستعد ليورو 2024

حقق المنتخب الكرواتي انتصارين متتاليين في نوفمبر الماضي بتصفيات يورو 2024، قبل فترة التوقف الدولي الجارية، الأول على حساب لاتفيا بثنائية نظيفة، والثاني أمام أرمينيا بهدف نظيف.

وتأتي مشاركة كرواتيا في بطولة كأس العاصمة الإدارية، في إطار استعداداته لخوض بطولة يورو 2024 المقرر إقامتها بألمانيا في يونيو المقبل.

ويلعب المنتخب الكرواتي في المجموعة الثانية ببطولة اليورو مع منتخبات اسبانيا وإيطاليا و ألبانيا.

cr

 

ربما يعجبك أيضا