بقيادة ميسي وبنزيما.. أغلى 10 لاعبين متاحون مجانًا في الصيف المقبل

أحمد خيري
أغلى 10 لاعبين متاحين مجانًابقيادة ميسي..

يعد قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أبرز اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات الصيفية المقبل مجانًا، لكنه لا يعد الأغلى من حيث القيمة السوقية.


أثرت الأزمة الإقتصادية في سوق انتقالات اللاعبين، خلال الفترة الأخيرة، لتبدأ الأندية في البحث عن أفضل الصفقات بأقل تكلفة ممكنة.

وبعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وتبقى أقل من 6 أشهر فقط على نهاية الموسم الحالي، أصبح العديد من اللاعبين المميزين، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، متاحين للانتقال مجانًا في الصيف المقبل، ما لم يوقعوا عقودًا جديدة مع أنديتهم.

نجوم تقترب من الرحيل عن أنديتهم في الصيف

يعد قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أبرز اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات الصيفية المقبل مجانًا، مع اقتراب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وعدم توقيعه عقدًا جديد حتى الآن، لكن الأرجنتيني، الذي تبلغ قيمته السوقية 50 مليون يورو، لا يعد اللاعب المجاني الأغلى في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتربع المدافع السلوفاكي لفريق إنتر ميلان، ميلان سكرينيار، على رأس اللاعبين المتاحين مجانًا في الصيف المقبل، من حيث القيمة السوقية، بقيمة 60 مليون يورو، ونجم فريق ليستر سيتي، يوري تيليمانس، بنحو 40 مليون يورو، والهداف الفرنسي، كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، بـ35 مليون يورو، ثم مواطنه الشاب، إيفان نديكا، مدافع آينتراخت فرانكفورت الألماني بقيمة تسويقية بلغت نحو 32 مليون يورو.

أغلى 10 لاعبين متاحين مجانًا في الصيف المقبل

1-سكرينيار – إنتر ميلان – 60 مليون يورو.

2-ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – 50 مليون يورو.

3-يوري تيليمانس – ليستر سيتي – 40 مليون يورو.

4-كريم بنزيما – ريال مدريد – 35 مليون يورو.

5-إيفان نديكا – آينتراخت فرانكفورت – 32 مليون يورو.

6-ماركوس تورام – مونشنجلادباخ – 32 مليون يورو.

7-ويلفريد زاها – كريستال بالاس – 32 مليون يورو.

8-دايتشي كامادا – آينتراخت فرانكفورت – 30 مليون يورو.

9-توماس ليمار – أتلتيكو مدريد – 30 مليون يورو.

10-نجولو كانتي – تشيلسي – 30 مليون يورو.

ربما يعجبك أيضا