بلووم القابضة تطلق مجمع سيفيل السكني في أبوظبي

شيماء عزيز

أعلنت بلووم القابضة، اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، إطلاق مشروع سيفيل، أول مشاريع الشركة في عام 2024 والمرحلة الخامسة من المجمّع السكني العصري والمتكامل في أبوظبي، بلووم ليفينج.

وتضم هذه المرحلة وحدات سكنية مع إطلالات رائعة على ضفاف البحيرة، إذ تتراوح الخيارات بين المنازل الكبيرة الفاخرة بسبع غرف نوم، وهي الأولى من نوعها ضمن مشروع بلووم ليفينج؛ والفلل من 3 إلى 6 غرف نوم؛ ووحدات التاون هاوس بغرفتي أو ثلاث غرف نوم. وتضم جميع وحدات سيفيل مساحات معيشة واسعة، إضافةً إلى توفير أفخم وسائل الراحة والرفاهية في المجمع، وفق ما نقلته صحيفة البيان الإماراتية.

ومن المقرر انتهاء الأعمال في المرحلة الخامسة من مشروع بلووم ليفينج في الربع الأول من العام 2027.

وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: يسعدنا مع بداية هذا العام إطلاق مرحلة جديدة من مشروع بلووم ليفينج الاستثنائي، لنكمل رحلة نجاح المراحل الأربع الأولى، وتوفر المرحلة الخامسة، سيفيل، خيارات واسعة من الوحدات السكنية المميزة والمصممة بعناية لتناسب احتياجات جميع المقيمين على اختلاف تطلعاتهم، حيث تقدم خيارات سكن مناسبة للمقيمين الباحثين عن العيش في مجتمع متعدد الاستخدامات وعالي الجودة في أبوظبي، كما تمنح فرصة فريدة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين، حيث توفر لهم أصولًا ذات قيمة طويلة الأمد.

ربما يعجبك أيضا