بمشاركة الزمالك والاتفاق السعودي.. موعد بطولة أبوظبي الودية

بمشاركة الزمالك.. تعرف على موعد بطولة أبو ظبي الودية

محمد ابراهيم الخولي

أعلنت الشركة المسؤولة عن تنظيم بطولة أبوظبى الودية الدولية تفاصيل المؤتمر الذى عُقد اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، وحضره مسؤولو نادى الزمالك المصري للإعلان عن تدشين البطولة المقرر إقامتها في الفترة من 18 لـ24 يناير.

ويشارك في البطولة 4 أندية وهي الزمالك المصري، الاتفاق السعودي، أم صلال القطري، والوحدة الإماراتي.

arab

تفاصيل بطولة أبو ظبي الودية

شهد المؤتمر الصحفي صباح اليوم الجمعة حضور أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ممثلاً عن القلعة البيضاء إلى جانب حازم فتوح رئيس الشركة المنظمة وممثلي الأندية الأخرى، وتم تدشين بطولة الوحدة الدولية برعاية دياب بن زايد آل نهيان.

ويفتح الزمالك مبارياته بمواجهة الوحدة الإماراتي في يوم 20 يناير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بينما يواجه الاتفاق السعودي فريق ام صلال القطري قبلها في نفس اليوم في تمام الساعة السادسة والربع.

abu dhabii

الزمالك يخسر أمام المصري بالدوري

خسر نادي الزمالك مساء أمس الخميس 14 ديسمبر أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الأبيض عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر، حيث لعب الفريق 8 مباريات حقق الفوز في ثلاثة، ومثلهم في الهزائم، وتعادل في اثنتين، وسجل لاعبوه 14 هدف، وتلقت شباك الفريق 10 أهداف.

فيما ارتفع رصيد الفريق البورسعيدي إلى النقطة 15 بالمركز الثاني، حيث لعب الفريق 8 مباريات، حقق الفوز في 5، وتلقى 3 هزائم، ولم يتعادل، وسجل لاعبوه 10 أهداف، وتلقت شباك الفريق 13 هدف.

ربما يعجبك أيضا