بنزيما قد يغيب عن لقاء ريال مدريد وإنتر.. ومحاولات لتجهيزه للديربي

إبراهيم جابر

رؤية

مدريد – تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما مع فريقه ريال مدريد الإسباني خلال المواجهة المثيرة أمام ضيفه إنتر ميلان بطل إيطاليا في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويفضل الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني للريال إدخار جهود بنزيمة لمباراة ديربي الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل، وفقا لـ”الألمانية”، اليوم (الأحد).

وخرج بنزيمة مصابا بعد مضي 17 دقيقة فقط من بداية المباراة التي فاز فيها النادي الملكي على ريال سوسيداد بهدفين دون رد مساء السبت، بعد تعرضه لمشكلة في الركبة.

ولدى سؤاله حول إصابة مهاجم منتخب فرنسا، رجح انشيلوتي غياب بنزيما عن المواجهة أمام إنتر ميلان.

وحجز الريال مقعده بالفعل في دور المجموعات الأوروبي لكن عليه أن يتفادى الهزيمة أمام بطل إيطاليا من أجل الظفر بصدارة المجموعة الرابعة وبالتالي تزيد إحتمالية مواجهة منافس أسهل نسبيا في دور الستة عشر.

ويستعد الريال لديربي العاصمة الإسبانية أمام ضيفه أتلتيكو يوم الأحد المقبل، وهي المباراة التي يأمل في الخروج منها فائزا للحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإسباني ، في أسبوع قد يكون احتفاليا للنادي الملكي حال نجاحه أيضا في إنهاء مشواره في دور المجموعات الأوروبي في صدارة مجموعته.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة بفارق ثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه أشبيلية وبفارق عشر نقاط عن أتلتيكو.

وقال أنشيلوتي “إصابة بنزيمة لا تبدو خطيرة على الإطلاق، لكني لا أعتقد أنه سيكون متاحا لمباراة الثلاثاء”.

وأضاف “كريم كان يعاني من مشكلة ، لقد أزعجته قليلا، لا أتوقع مشاركته يوم الثلاثاء لكن ربما الأحد ، نعم”.

ربما يعجبك أيضا