بنزيما يتوج بجائزة دي ستيفانو وبونو يخطف «زامورا»


حصد مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، 3 جوائز في حفل صحيفة “ماركا” لتكريم الأفضل على مدار موسم 2021-2022 في الدوري الإسباني، الذي توّج النادي الملكي بلقبه.

وفاز بنزيما بجائزة دي ستيفانو التي يحصل عليها أفضل لاعب على مدار الموسم، إضافة إلى حصده لقب الهداف، وجائزة الأفضل باختيار الجمهور، في حين نجح النجم المغربي، ياسين بونو، في الفوز بجائزة أفضل حارس مرمى، متفوقًا على حارسي الريال، تيبو كورتوا، وأتلتيكو مدريد، يان أوبلاك.

 

المهاجم الفرنسي كان أحد الأسباب الرئيسة لتتويج الريال بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، وأحرز 27 هدفًا في منافسات الليجا، ونجح في تشكيل ثنائي مميز مع النجم البرازيلي الشاب، فينيسيوس جونيور، ليحدثا الفارق على الصعيدين المحلي والقاري.

وأعرب بنزيما، في تصريحات صحفية، عن فخره بعد التتويج بالجائزة التي تحمل اسم أحد أساطير النادي الملكي، وقال: “دي ستيفانو كان يطالبني دائما بالإيمان بحلمي، وهو ما سعيت لتحقيقه على مدار الفترة الماضية، خلال التدريبات والمباريات”.

وأضاف “يحالفني حظ كبير بتمثيل أفضل فريق في العالم، وأشكركم على هذا الشعور.. والآن تدربت مع الفريق، وأشعر أنني بحالة جيدة، وعلى استعداد لخوض مباراة يوم الأحد، وأتطلع للعودة إلى الملاعب.”

من جانبه عبّر بونو عن فرحته بالتتويج بجائزة زامورا لأفضل حارس، قائلًا: “أشعر بالسعادة والفخر بعد التتويج بهذه الجائزة، وأتوجه بالشكر لكل المنتسبين لفريق إشبيلية من لاعبين ومدربين وإداريين الذين يساعدونا يوميًّا، ودونهم لن تكون الأمور سهلة، سأواصل العمل من أجل تقديم كل ما يحتاجه الفريق”.

ربما يعجبك أيضا